قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
نورفولك(فرجينيا)- واشنطن: قال الرئيس الاميركي جورج بوش الجمعة ان حرب الولايات المتحدة على الارهاب ستنتهي بالنصر لا بأي "هدنة او معاهدة".
وفي احتفال بذكري مرور
بوش على متن الحاملة انتربرايز
&60 عاما على بيرل هاربور القي خلاله كلمة على متن حاملة الطائرات النووية انتربرايز التي عادت اخيرا بعد مشاركتها في الحملة على افغانستان قال بوش ان المعركة لم تزل "بعيدة تماما عن نهايتها".
وقال "الكثير من الارهابيين ما زالوا مختبئين في خنادق حصينة بارض شديدة الوعورة...ويقال انهم مستعدون للبقاء طويلا تحت الارض. ولكن ينتظرهم تغيير مفاجيء في الخطط لاننا واحدا بعد الاخر سوف نعثر عليهم وقطعة بعد الاخرى سنمزق شبكتهم الارهابية اربا."
من جهة اخرى اعلن البيت الابيض ان الرئيس بوش استقبل الجمعة وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل وشكره للمساعدة التي تقدمها الرياض للحملة الاميركية ضد "الارهاب".
وقال كبير موظفي البيت الابيض اندرو كارد للصحفيين "انهم متعاونون جدا." واضاف "اعرب الرئيس عن تقديره. كان اجتماعا طيبا جدا." وافاد ان الاجتماع تناول ايضا العنف في الشرق الاوسط لكنه لم يذكر تفاصيل.
ورغم التقارير الاعلامية عن عدم رضا الولايات المتحدة عن موقف السعودية الا ان المسوءولين وعلى رأسهم بوش قالوا علانية انهم يلقون تعاونا ممتازا من الحكومة السعودية منذ هجمات 11 سبتمبر ايلول.
وقد غادر فريق اميركي من وزارتي الخارجية والخزانة ومكتب التحقيقات الاتحادي ومجلس الامن القومي الى السعودية يوم الخميس لبحث التعاون في الحرب المالية ضد الارهاب.