قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
ايلاف- دانيال حصري: بعد ابتعادها عن الاضواء، عاد الحنين&الى سيندي كروفورد لتصرح اليوم بانها تشعر "كالعجوز" وتتمنـى أن تعود إلـى الـحياة من جديد.
لم يكن احد يتوقع من سيندي، ثاني اولاد اسرة كروفورد التي تضم ثلاث فتيات وأربعة أولاد، أن تصير عارضة ازياء عالمية. فقد كانت تلك المراهقة ابنة الاسرة الفقيرة تنتظر منحة فـي هندسة الكيمياء من الجامعة الـجنوبية لتتحول
الى عالم الاضواء. انفصل والداها وهي طفلة صغيرة، تفتتت الاسرة، وتوفـى أخاها الذي كان يصغرها بأربعة سنوات بسبب مرض اللوكيميا وهي في سنها الثامنة.
عاشت سيندي طفولة صعبة ضمن ظروف& قاهرة. انتقلت أختها الكبـرى كريس& الى شيكاغو حيث عملت كمعلمة مدرسة. أما أختها الصغرى دانيال، فعملت فـي مؤسسة للسلام لتشغل لاحقا وظيفة مساعدة منتج فيلم Fair Game& لسيندي
كما ظهرت فـي احد الأفلام كنادلة. أما حاليا، تعمل فـي مزرعة فـي كولورادو.
مثلت "بيبسي" لـمدة قصيـرة وصورت إحدى إعلاناتـها.احتلت صورها& غلاف 400 مـجلة دولية، صورت على غلاف روزنامة منحت نصف ارباحها لجمعية مكافحة مرض اللوكيميا وقدمت فيلمين للتمارين الرياضية.
سيندي، طليقة ريتشارد غير التي اعتزلت عرض الازياء بعد زواجها من راندي جيربي وانجابها طفلة سمتها كيرا جونز&
تبلغ من العمر اليوم خمسة اشهر، لقبت عند دخولها عالم الموضة ب "بايبي جيا" تيمنا بالراحلة جيا كارانجي.. جميلتان الفارق بينهما ان جيا ماتت بسبب اسلوبها في الحياة فيما سيندي احياها السبب نفسه.
صنعت سيندي نجوميتها بعد ظهورها في تموز 1988 على غلاف مجلة "بلاي بوي". تقول: "لا أمانع الظهور عارية طالما ان صوري ستزين حائط الشباب الجميل.. من الغريب أن تفكر، ماذا سيفعلون الناس بـها.. لكنني أظن بأنـهم يشعرون بشعور
جيد ، إنـها طريقة جـميلة وسهلة بالنسبة إلـي لأجلب لـهم بعض الـمتعة...&وما أعرفه هو أننـي لا أريد أن أسـمع عن تفاصيل الصور".
تزوجت& فـي كانون الأول عام 1991& من الـممثل ريتشارد غيـر فـي كنيسة صغيـرة غرب لاس فيغاس . وحين فكرت سيندي بانجاب طفلة اطلقت شائعة قالت بانها شاذة جنسيا تربطها علاقة بالعارضة "كريستي تيرلينغتون" تسببت في طلاقها.
تـملك سيندي منازلا في كاليفورنيا ونيويورك، في وستشستر كذلك لها بيت
عند شاطيء ماليبو.
.تعيش فـي نيويورك سيتـي فـي نفس البناء حيث ليندا ايفانجليستا، كريستي تيرلينغتون ووينونا رايدر.
وتعتبر سيندي امراة منتجة لديها أهدافها فـي الـحياة تعمل على تـحقيقها. إدارية قوية عملت بـجهد لانجاح شريطها الرياضي Cindy Crawford/Shape Your Body Workout حيث تطورت مع الـمدرب رادو .. شريط فيديو باعت منه مليوني نسخة من الفيلم ثم قدمت فيلم التحدي الثاني& The Next Challenge) ) الذي كتب له نجاح مماثل.
ولدت وتربت فـي ايلينوي، شاركت عام 1983 في مباراة "ايليت موديل لوك" وبلغت النهائيات. وشغلت العالم طيلة 15 عاما وصارت احدى اهم عارضات الازياء في العالم.
تبـرعت بـمبالغ كبيرة من الأموال والوقت والطاقة لـمؤسسات مكافحة اللوكيميا فـي أميـركا تخليدا لذكرى اخيها الذي توفي بالمرض وهو في سته الرابعة، كما تدعم أبـحاث سرطان الثدي.
مع زوجها وابنتها في صورة حديثة
عملت سفيرة لمستحضرات ريفلون للتجميل وتـمضي أوقاتـها عادةً بيـن نيويورك ولوس انـجليس و الساحل الشرقي. تعرفت العديد من الرجال جميعهم كانوا من المشاهير.. ولم يعرف من سكن قلبها حقا..