قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
الدار البيضاء-إيلاف: الدورة الثانية عشر من القسم الأول للبطولة الوطنية لكرة القدم عرفت لقاءات قوية جدبت لها اهتمامات الجماهير والمتتبعين. وكان أهم لقاء هو الديربي المحلي بين الفريقين البيضاويين الرجاء والوداد. ديربي انتهى لفريق الوداد، أحد متزعمي البطولة، بهدفين لصفر من تسجيل كل من اللاعب مداحي في الشوط الأول واللاعب بنشريفة في الشوط الثاني على إثر ضربة جزاء. اللقاء 91 بين الفريقين تابعه ما يفوق ستين ألف متفرج واتسم بالحدة، حيث وزع الحكم ستة إنذارات منها طرد في حق كل من القاسمي مدافع الرجاء البيضاوي وأبرامي مدافع الوداد البيضاوي. بانتصار فريق الوداد البيضاوي يحافظ على صدارته للترتيب العام، رفقة حسنية أكادير، ب27 نقطة ويحقق التعادل من حيث الانتصارات في لقاءاته أمام فريق الرجاء: 23 انتصار لكل فريق مقابل 45 تعادل.
من أهم لقاءات الدورة 12 اللقاء الذي جمع كل من اتحاد طنجة وحسنية أكادير وانتهى للزوار بهدفين لواحد، وهو ما جعل فريق الحسنية يحافظ على صدارته للترتيب رفقة الوداد، في حين أصبح فريق رجاء بني ملال لوحده في المؤخرة بعد هزيمته أمام فريق آخر يوجد في مؤخرة الترتيب وهو الكوكب المراكشي.
فريق أولمبيك خربيكة، أحد فرق المقدمة، انهزم خارج ميدانه أمام فريق نهضة سطات بثلاثة أهداف لواحد، بينما تعادل المغرب الفاسي مع الاتحاد الرياضي.
الدورة عرفت تسجيل 17 هدفا، وانتهى لقاءان بالتعادل السلبي صفر لمثله، الجيش الملكي أمام اتحاد الخميسات والمغرب الفاسي أمام الاتحاد الرياضي.
النتائج:
الجيش الملكي-اتحاد لخميسات:0-0
المغرب الفاسي-الاتحاد الرياضي:0-0
نهضة سطات-أولمبيك خريبكة:3-1
الوداد البيضاوي-الرجاء البيضاوي: 2-0
النادي المكناسي-الفتح الرباطي: 0-1
سطاد المغربي-شباب المسيرة:3-2
رجاء بني ملال-الكوكب المراكشي:0-1
&