قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
ايلاف- حدد&نجم فيلم "انقاذ الجندي راين" الممثل البريطاني اد بيرنز والعارضة الاميركية الشهيرة كريستي تيرلينغتون اخر الشهر الجاري موعدا لزفافهما بعدما اجلاه قبل شهرين لظروف خارجة عن الارادة. ففي ايلول الماضي، اضطر الثنائي الى ألغاء حفل زفافهما الذي كان مقررا في نيويورك اثر الاعتداءات على الولايات المتحدة، احتراما لعائلات الضحايا وخوفا على سلامة المدعويين.
سيكون الى جوار العروسين مغني فرقة "يو
العروسان
تو" الايرلندية بونو صديق العارضة ومصمم الازياء غايانو الذي سيقدم لها ثوب زفافها. ومن الوجوه التي قد تغيب عن العرس الامير اندرو الذي كان على علاقة غرامية بكريستي الامر الذي اثار امتعاض عريسها.
ولا زال مكان حفل الزفاف غير معلن لكن تبدو ايطاليا مكانا مرجحا للحسناء الاميركية. ويبقى دخولهما قفص الزوجية رهنا بالتطورات السياسية.. عسى الحفل يمر على خير وينتهيان كما الافلام السعيدة .. ما لم يقع تهديد جديد.
وكانت تيرلنغتون المصنفة اجمل نساء قالت عندما تاجل موعد زفافهما قبل مد: لا تفقدوا الأمل، زفافنا ما زال قائما لكنه سيجري بتاريخ مأجل".
وتعتبر كريستي واحدة من العارضات الـمثاليات وهي أول من عمل في هذا المجال و حاز على أكبر حملة إعلانيّة وخطا في درب الشهرة .
عانت كريستـي من الامفيزما بعد سنوات من التدخيـن المستمّر، لتنجح بعد سبع سنوات من المحاولات الفاشلة في الاقلاع
عن التدخين.
كريستـي واد اللذان التقيا فـي حفلة فـي هامبتون فـي صيف 2000، لم يفترقا منذ ذلك التاريخ.
إمرأة تبلغ الـ32 سنة تقيم فـي نيويورك، وتعلمت فـي مدرسة غالاتن ، لديها أختان، أقامت مرة في كاليفورنيا. دخلت كريستي عالم الأزياء صدفةً .. عندما كانت تركب صهوة جواد، طلب أحد الـمصورين&التقاط صور لها.. صور بعد نشرها&ذاعت شهرتها واطلق عليها اسم عارضة ازياء.
على الرغم من عدم دعمها للامر اولا سكتت الفارسة عنه واعتبرته يفيد في دعم هوايتها بركوب الخيل.