قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

السعودية- احيا اكثر من مليون ونصف المليون مسلم ليلة القدر ليل الثلاثاء الاربعاء بالصلاة في المسجد الحرام في مكة المكرمة حيث تمضي القيادة السعودية العشر الاواخر من رمضان.
وذكرت وكالة الانباء السعودية اليوم الثلاثاء ان "اكثر من مليون ونصف من الزوار والمعتمرين والمواطنين والمقيمين" احيوا ليل الثلاثاء الاربعاء ليلة القدر التي انزل فيها القرآن الكريم.
&واضافت ان "قاصدي بيت الله الحرام تمكنوا من اداء عباداتهم في جو روحاني تسوده الراحة والطمأنينة والسكينة والخشوع وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي تمكنهم من اداء شعائرهم بكل يسر وسهولة".
وقد تولت قوة امن الحرم الشريف "تنظيم الدخول والخروج من والى المسجد الحرام وتوفير المزيد من الاماكن والراحة للمعتمرين"، حسبما اضافت الوكالة.
من جهة اخرى، ذكرت الوكالة ان ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز استقبل في مكة المكرمة امس عددا من الوزراء العرب الذين يزورون عادة المملكة لاداء مناسك العمرة في العشر الاواخر من رمضان.
واوضحت ان الامير عبد الله استقبل وزراء خارجية قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني والسودان مصطفى عثمان اسماعيل وجزر القمر محمد الامين، بدون ان تذكر اي تفاصيل اخرى.