قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي&- اكد رئيس اللجنة التنفيذية لنادي العين الاماراتي محمد خلفان الرميثي "تمسك النادي بالمدرب الروماني انجل يوردانيسكو مدرب الفريق الكروي سواء من ناحية العلاقة الانسانية او من الناحية الفنية خصوصا بعد ان ظهرت بصماته بوضوح على اداء اللاعبين منذ توليه المهمة".
&وجاء كلام الرميثي بعد الاخبار التي ترددت عن رغبة الاتحاد الروماني الملحة بالتعاقد مجددا مع يوردانيسكو وعن طلبها الى العين بتحريره ليتمكن من قيادة منتخب بلاده بدءا من اول العام المقبل. واضاف الرميثي "لم يتلق نادي العين اي شيىء رسمي حول هذا الموضوع من جانب الاتحاد الروماني وكل ما يدور من اخبار يصلنا عبر وسائل الاعلام".
&وتابع "يجد يوردانيسكو الاحترام الكامل من اللاعبين الذين يحبونه بصدق وهو بذلك نجح في ايجاد المعادلة المطلوبة في طبيعة العلاقة بينه وبين اللاعبين والادارة". واشار الى ان النادي "لم يناقش امر تخليه عن الفريق سواء داخل مجلس الادارة او معه مباشرة من منطلق وضوح العلاقة بين الطرفين وعدم وجود ما يستدعي المناقشة". واوضح الرميثي "ان ليوردانيسكو حق الاختيار والمفاضلة الا ان العين يفضل من جانبه بقاءه معه". من جهته، قال يوردانيسكو الذي عاد الى الامارات بعد اجازة قصيرة في بلاده "لا يمكنني الادلاء باي تصريح في هذا الخصوص قبل الاجتماع مع الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس النادي ونائبه الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان وبعده لكل حادث حديث".
&وسبق ان واجه العين الموقف ذاته قبل فترة بعد ان حاول الاتحاد التونسي التعاقد مع يوردانيسكو لكن الاخير "فضل البقاء مع فريقه هذا الموسم والتزامه بالعقد الموقع معه وينتهي بنهاية موسم 2001-2002". وكان يوردانيسكو ايضا تلقى في السابق عرضا لتدريب منتخب بلاده في بداية مشواره مع العين لكنه رفضه وفضل البقاء معه قبل ان يختار الاتحاد الروماني النجم السابق جورج حاجي لهذا المنصب، والان يحاول مجددا بعد استقالة حاجي اثر فشله في قيادة المنتخب الى نهائيات كأس العالم.
&وتعاقد العين مع يوردانيسكو في نهاية الموسم الماضي مقابل 450 الف دولار وقاد الفريق الى احراز لقب مسابقة الكأس الماضية، وسبق له ان اشرف ايضا على الهلال السعودي لعشرة اشهر تقريبا قبل عامين واحرز معه القاب كأس المؤسس الملك عبد العزيز، وكأس ولي العهد، وبطولتين خارجيتين واحدة عربية والثانية اسيوية.