قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن&- اسفرت قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم التي سحبت اليوم السبت عن مواجهة قوية بين الجارين تشلسي وتوتنهام. وكان تشلسي بلغ دور الاربعة بتغلبه على نيوكاسل 1-صفر، فيما تأهل توتنهام حساب بولتون 6-صفر.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة الى توتنهام وبالتحديد مدربه الدولي السابق غلين هودل الذي سبق ان لعب في صفوف تشلسي وأشرف على ادارته الفنية وقاده الى نهائي كأس انكلترا للمرة الاولى منذ 24 عاما حيث خسر امام مانشستر يونايتد صفر-4 عام 1994. وسبق لهودل، مدرب المنتخب سابقا، ان لعب في صفوف توتنهام واحرز معه كأس انكلترا عامي 81 و82، وفي صفوف موناكو الفرنسي وقاده الى احراز لقب الدوري عام 1986، ومع سويندون الانكليزي وصعد به الى الدرجة الاولى قبل ان يلعب مع تشلسي ويشرف على ادارته الفنية.
&وتجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين بلاكبيرن والفائز في مباراة شيفيلد ونزداي وواتفورد المقررة في 19 كانون الاول/ديسمبر الحالي. وكان بلاكبيرن تأهل بتغلبه على ارسنال 4-صفر. وهنا برنامج نصف النهائي: تشلسي - توتنهام شيفيلد ونزداي او واتفورد - بلاكبيرن وتقام مبارتا الذهاب في 7 كانون الثاني/يناير المقبل، والاياب في 21 منه.