قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
واشنطن - قاد النجم الن ايفرسون فريقه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وصيف بطل الموسم الماضي الى الفوز على ضيفه بوسطن سلتيكس 99-83 أضمس الاثنين ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.&وسجل ايفرسون 37 نقطة ساهمت في تحقيق فريقه الفوز الثاني على التوالي بعد 7 هزائم متتالية.
وللمرة الثانية على التوالي يدين فيلادلفيا بانتصاره الى ايفرسون الذي قاده السبت الماضي الى الفوز على مضيفه كليفلاند كافالييرز 94-91 عندما سجل 40 نقطة وهي اعلى نسبة له هذا الموسم.&وهو الفوز العاشر لفيلادفيا في 24 مباراة حتى الان وبقي سادسا في مجموعة الاطلسي الشرقية، في حين مني بوسطن سلتيكس ثاني المجموعة ذاتها بخسارته الثامنة مقابل 14 انتصارا.
وسيطر فيلادلفيا على مجريات المباراة منذ البداية، ففرض تفوقه في الربع الاول بفارق 9 نقاط (30-21)، ثم انهى الشوط الاول في مصلحته بفارق 16 نقطة (51-45)، قبل ان يوسع الفارق الى 21 نقطة في نهاية الربع الثالث.&وانتفض بوسطن في الربع الاخير وحاول قلب تخلفه لكن دون نتيجة واكتفى بتقليص الفارق الى 16 نقطة فقط بتسجيله 26 نقطة مقابل 21 لفيلادلفيا.
وبرز في صفوف الفائز أيضا ارون ماكي والزائيري الاصل ديكمبي موتومبو حيث سجل كل منهما 17 نقطة.&اما في صفوف الخاسر فكان بول بيرس افضل المسجلين برصيد 24 نقطة، واضاف انطوان ووكر 15 نقطة وفيتالي بوتابنكو 14 نقطة.