&
الرياض- تبدو الفرصة مواتية امام الهلال لانتزاع الصدارة عندما يحل ضفا على الاتفاق غدا الاربعاء في مباراة مقدمة من المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة امام ثلاثي الصدارة الاتحاد والنصر والشعلة، في حين يحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 14 نقطة.
ولن تكون مهمة الهلال سهلة لان الاتفاق يأمل بدوره في الاقتراب أكثر من المقدمة وعزز في هذا الصدد صفوفه بالمدافع الدولي المصري السابق سمير كمونة لمدة 4 أشهر لسد الثغرات التي عانى منها سنوات عدة في خط الدفاع.
ويحاول الاتفاق التعاقد مع مهاجم الاسماعيلي المصري محمد صلاح ابو جريشة او لاعب الاهلي المصري النيجيري تشيرنو.&في المقابل، من المنتظر ان يعود المهاجم الدولي المخضرم سامي الجابر الى صفوف الهلال بعد تعافيه من الاصابة.
وفي مباراتين ضمن المرحلة الحادية عشرة، يلعب الانصار مع الوحدة، والرياض مع النجمة.&ويخوض الوحدة المباراة في غياب مدربه البرازيلي راموس الموجود في بلاده لاسباب عائلية، في حين يأمل مواطنه كارلوس روبرتو مدرب الانصار في استغلال لعبه على ارضه وامام جمهوره لتحقيق الفوز وتحسين موقعه على لائحة الترتيب.
ويسعى الرياض الى استعادة توازنه على حساب النجمة الذي تعاقد مع المدرب البرازيلي لولا للاشراف على ادارته الفنية.