قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
الكويت- تقام غدا الاربعاء المرحلة الرابعة عشرة الاخيرة من بطولة الكويت لكرة القدم قد يتوج من خلالها العربي بطلا في حال فوزه او يخوض مباراة او دورة فاصلة لتحديد البطل. وانحصرت المنافسة على اللقب بين العربي المتصدر (23 نقطة) والقادسية الثاني (22) والساليمة الثالث (20)، ولا يستبعد اقامة دورة ثلاثية للمرة الاولى في تاريخ الدوري لمعرفة الفائز باللقب في حال فوز السالمية وتعادل القادسية وخسارة العربي.
يذكر ان نظام الدوري الكويتي لا يعمل بفارق الاهداف لتحيد هوية البطل، وفي حال تساوي فريقين بعدد النقاط تقام مباراة فاصلة بينهما. على استاد صباح السالم، يلتقي العربي مع كاظمة الرابع (18 نقطة) في مباراة قوية يأمل الاول تحقيق الفوز لحسم امر لقب الدوري في مصلحته للمرة السادسة عشرة (رقم قياسي) وتفادي السقوط في فخ المباراة او الدورة الفاصلة.
وعلى استاد "محمد الحمد" يستضيف القادسية الساحل السابع في مباراة يأمل من خلالها في تحقيق الفوز وانتظار خسارة العربي، بيد ان مهمة القادسية لن تكون سهلة خصوصا وان خصمه يسعى بدوره الى تحقيق الفوز وانتظار تعثر النصر للهورب من خوض المباراة الفاصلة مع ثاني الدرجة الاولى من اجل البقاء في الدرجة الممتازة.
وعلى استاد "علي صباح السالم"، يحل السالمية الثالث ضيفا على النصر السادس وكله امل في تحقيق الفوز للابقاء على اماله في المنافسة على اللقب من خلال خوض مباراة او دورة فاصلة. اما النصر فلن يرضى عن الفوز بديلا للابتعاد من منطقة الخطر. ويلعب التضامن صاحب المركز الاخير مباراته الاخيرة في الموسم الحالي في الدرجة الممتازة عندما يستضيف الكويت الخامس.