قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&دبي&- تستأنف غدا الخميس مباريات الدوري الاماراتي لكرة القدم في جولته السادسة بعد توقف دام 13 يوما. وتتضمن الجولة 5 مباريات فقط بعد تأجيل مباراة العين والوحدة الى 5 آذار/مارس المقبل بسبب مشاركة الفريقين في الدور الثاني لمسابقتي دوري الابطال وكأس الكؤوس الاسيوية. وتفتتح المرحلة غدا الخميس بلقاءي الاتحاد مع النصر، والشباب مع بني ياس، على ان تختتم بعد غد الجمعة، فيلعب الشارقة مع الاهلي، والجزيرة مع الخليج، والوصل مع الشعب.
&ويستضيف الاتحاد التاسع النصر العاشر في مباراة يبحث فيها الطرفان عن الفوز لتحسين موقعيهما في الترتيب خصوصا النصر حامل لقب مسابقة كأس الاتحاد والذي تراجع مستواه بعد الانجاز الاخير ما دفع مدربه التشيكي ميلان ماتشالا الى البحث عن محترفين لتعزيز صفوف الفريق.
وتعاقد النصر مع التونسي ماهر الكنزاري بدلا من الايراني ستار حمداني، ويحوم الشك حول مصير مهاجمه الانغولي دا سيلفا حيث يبحث الفريق عن بديل له. من جهته يتطلع مدرب الاتحاد الكرواتي ستريشكو الى استغلال عاملي الجمهور والارض لانتزاع النقاط الثلاث والتقدم الى مركز أفضل. وفي دبي، يحل بني ياس السابع ضيفا على الشباب الحادي عشر. ويتمنى مسؤولو بني ياس ان يكون تعاقدهم مع المدرب الهولندي كليمنت فيسترهوف خلفا للمحلي خليفة سليمان فاتحة خير عليهم لمنافسة فرق الصدارة بوجود المهاجم الدولي الجزائري فريد غازي لاعب تروا الفرنسي السابق.
&من جهته، لا يزال الشباب يبحث عن فوزه الاول هذا الموسم. ويخوض الشارقة اول مباراة بقيادة مدربه اليوغوسلافي دراغان عندما يستضيف الاهلي. وسبق لدراغان ان قاد الشعب الموسم الماضي، وهو يعول على هداف الدوري حتى الان العراقي رزاق فرحان (10 اهداف) والاخير سجل رقما قياسيا في تاريخ الدوري الاماراتي بتسجيله 6 اهداف في مباراة واحدة وكانت في مرمى الخليج. بيد ان مهمة الشارقة لن تكون سهلة لان الاهلي يضم في صفوفه لاعبين متميزين في مقدمتهم الايراني علي كريمي والمغربي رشيد بنمحمود.
ويواجه الجزيرة ونجمه الليبيري جورج ويا الخليج صاحب المركز قبل الاخير في مباراة سهلة نسبيا للاول، في حين يتطلع الثاني الى الخروج باقل خسارة ممكنة. ويستقطب لقاء الوصل الثاني والشعب الخامس اهتماما خاصا لانه يجمع بين فريقين يضمان في صفوفهما مجموعة من النجوم. فالوصل بقيادة مدربه الهولندي بوسكامب يعول على نجميه التشيلي كريستيان مونتيسينوس صاحب المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 7 اهداف والايراني فرهاد مجيدي (6 اهداف)، اما الشعب فيأمل في تألق محترفيه العراقي عبد الوهاب ابو الهيل والسنغالي الشيخ ديوب لتحقيق الفوز والاقتراب من اندية الصدارة.