قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
من المقرر أن يقام في القاهرة المعرض والمؤتمر الدولي CairoTelecomp السادس وذلك في الفترة ما بين 14 و17 يناير المقبل، ويتخصص المؤتمر بالاتصالات وتقنية المعلومات وتقنيات البث على مستوى العالم العربي.
وسيقام هذا الحدث في مركز المؤتمرات الدولية في القاهرة، حيث سيفتتح أبوابه ما بين العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء، وسينقسم المعرض إلى أربعة أقسام رئيسية هي، قسم التقنية الذي ستعرض فيه الشركات المتخصصة أحدث التقنيات والأجهزة والخدمات في مجالات الاتصالات والتشبيك والبث، أما القسم الثاني فسيكون تحت اسم العالم الإلكتروني.
وستعرض فيه حلول عديدة مثل تأجير التطبيقات من خلال الإنترنت، والحكومة الإلكترونية والتعليم عن بعد والطب عن بعد والبنوك الإلكترونية والتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديم خدمة الإنترنت وغيرها، حيث من المتوقع أن يضم هذا القسم 47 جناحا تمثل 78 شركة، تستقطب ما لا يقل عن 25 ألف زائر.
والقسم الثالث الذي سيطلق عليه اسم السوق، فسيخصص لبيع منتجات الاتصالات وتقنية المعلومات مباشرة للجمهور، ويقول منظمو المعرض إن السوق اجتذب في معرض العام الماضي ما يقارب الثلاثين ألف زائر لمشاهدة منتجات 120 شركة مشاركة، حيث عقدت خلاله صفقات حققت 12 مليون دولار، أما القسم الرابع الذي يقدم للمرة الأولى، فهو عالم التسلية الذي سيتم فيه عرض العديد من الأجهزة والخدمات المخصصة للتسلية في المنزل للصغار والكبار.