قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان- يستضيف الوحدات الاردني العين الاماراتي غدا الجمعة على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة الضاحية الشرقية لعمان في ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس الكؤوس الاسيوية لكرة القدم.
&وكان العين بلغ الدور الثاني اثر انسحاب السالمية الكويتي، بينما تأهل الوحدات على حساب شعب حضرموت اليمني بتخطيه 5-صفر ذهابا و2-3 ايابا.&وتقام مباراة الاياب في 4 كانون الثاني/يناير المقبل في العين.&وعزز العين صفوفه بالغاني موزس ارتر الذي انضم الى النيجيري ايمانويل عبيدي والعاجي جويل تييهي فضلا عن محمد عمر الذي انتقل مؤخرا من الوصل لقاء 4 ملايين درهم.
&وتشكل مباراة الغد اول ظهور لمحد عمر وارثر، في حين يغيب قائد العين محمد عبيد (حمدون) لعدم وصوله الى عمان لاسباب قيل انها تتصل بعزمه على الاعتزال.
&ويضم الوحدات في صفوفه المدافع السوري ينال اباظة والمهاجم الفلسطيني فادي لافي هداف الدوري الاردني برصيد 16 هدفا والذي سجل 3 من اصل 5 اهداف فاز بها الوحدات على شعب حضرموت، فضلا عن وجود 8 لاعبين دوليين.
&وسيفتقد الوحدات مهاجمه الدولي محمود شلباية بسبب الاصابة، ولاعب وسطه الدولي اشرف شتات الذي طرد من المباراة السابقة امام شعب حضرموت، في حين يعود الى الوحدات 3 من نجومه هم نائل عيد وسفيان عبدالله وعلي جمعة بعدما انهوا عقوبة الاتحادين العربي والدولي لمدة عام اثر احداث الشغب التي اعقبت تعادل الوحدات مع الاتحاد القطري 3-3 في الرياض العام الماضي ضمن بطولة الاندية العربية.
&واكد الروماني انخل يوردانيسكو المدير الفني لفريق العين انه سيتعامل بجدية مطلقة مع المباراة وانه سيسعى للعودة الى العين بافضل نتيجة ممكنة.& واعترف يوردانيسكو ان الوحدات صعب المراس على ارضه ووسط جمهوره وان معلوماته عنه ليست كافية.
&وقال مدرب الوحدات محمد مصطفى انه يدرك ان اللقاء مع العين مهمة شاقة على الفريقين لحرصهما على الفوز والذهاب الى ابعد من الدور الثاني.
&واضاف مصطفى انه يحترم قدرات ومكانه العين، ويخشى ان يتأثر فريقه بالضغط النفسي والجماهيري رغم المستوى الفني الجيد الذي يمر به حاليا خاصة في خط الهجوم.
&ويدير المباراة طاقم تحيكم سوري بقياد الدولي محمد الرفاعي.
&
التشكيلتان المحتملتان
&0 الوحدات: محمد ابو داوود- هيثم سمرين وينال اباظة وفيصل ابراهيم ونائل عيد ومحمود ابو هنية وعبدالله ابو زمع وسفيان عبدالله وعلي جمعة وفادي لافي ورأفت علي.
& 0 العين: وليد سالم- فهد علي وجمعة خاطر وحميد فاخر وغريب حارب وعبدالله علي وسبيت خاطر وايمانويل عبيدي وعمر غريب وجويل تييهي ومحمد عمر.