قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
ايلاف- بمعطفها الاسودوبجمالها الباهر، ظهرت ميغ رايان في مسرح بيكمان في منهاتن لمناسبة العرض الاول لفيلمها "كايت وليوبولد".
ابتسامتها الدسمة&التي لا تفارق ثغرها عكست السعادة التي تخيم على هذه الممثلة الساحرة التي صرحت قبل مدة وجيزة لاحدى المجلات الاميركية بانها تشعر بعد فيلمها الاخير بانها "تغيرت وزادت قوة".
بهذه الطاقة اطلت ميغ يرافقها شريكها في البطولة هيو جاكمان.
وجاكمان ممثل شاب اشتهر بعد دوره في فيلم
ميغ في العرض الاول
"اكس مان" واطلقت عليه الصحافة تسمية "ميل غيبسون الجديد" لاسيما وانه يعرف كيف يختار ادواره. بعد "سووردفيش" مع جون ترافولتا، شارك& هيو ميغ بطولة فيلم "كايت وليوبولد".
الكوميديا تروي حكاية دوق من القرن التاسع عشر يغرم بفتاة عصرية تسافر عبر الزمن بفضل التطور التكنولوجي. الفيلم رومنطيقي جدا ويصل قريبا الى الشاشات العالمية.
ميغ رايان، اسمها الحقيقي مارغريت ماري ايميلي ان هايرا. مواليد 19 تشرين الثاني (نوفمبر) 1961 في فيرفيلد بالولايات المتحدة الاميركية.
والدها يعمل في مجال التصوير ووالدتها سوزان جوردان ممثلة سابقة. درست الاعلام وعملت فتاة اعلان ومنتجة
تزوجت من دنيس كويد ورزقت منه بفتى اسمه جاك هنري. ربطتها علاقة غرامية بالممثل الاسترالي راسل كرو. حصلت على جائزتين للكوميديا الاميركية، التفاحة الذهبية
وكريستال الـ"شوويست".
ساعدتها نعوميتها وجمالها الطبيعي في النجاح بالادوار الكوميدية الرومنطيقية.
منذ دورها في فيلم "عندما التقى هاري سالي" تحولت الى نجمة كبيرة بلا منازع. اذ صارت الى فتاة يحلم كل رجل بالخروج للعشاء معها. غير ان تصريح والدتها صدم الجميع لتكون القطيعة بين الام والابنة اذ قالت : "ابنتي هي ممثلة بقلب بارد قادرة على جرح من لا يركض خلفها".