قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق&- اعلن مسؤول فلسطيني في دمشق الثلاثاء ان السلطة الفلسطينية اعتقلت الاثنين عددا من اعضاء الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطيني بعد هجوم على موقع للجيش الاسرائيلي في قطاع غزة. وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته "ان اجهزة الامن في السلطة الفلسطينية قامت الاثنين بحملة اعتقالات شملت عددا من قيادات وكوادر الجبهة الديموقراطية في قطاع غزة بعد العملية الفدائية التى نفذتها كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة واسفرت عن تدمير سيارة عسكرية اسرائيلية شمال قطاع غزة".
&واضاف المسؤول نفسه ان الاجهزة الامنية الفلسطينية استهدفت بصورة خاصة عضوي اللجنة المركزية للجبهة المهندس عصام ابو دقة وطلال ابو ظريفة وعددا من كوادر الجبهة. واكد المسؤول ان "الجبهة مصممة على الاستمرار في الل المقاوم بكل اشكاله فوق الارض المحتلة عام 1967 ..
من الانتفاضة الى العمل الفدائي ضد الجيش المحتل وميليشيات المستوطنين" اليهود. وكانت الجبهة الديموقراطية اعلنت امس الاثنين مسؤوليتها عن انفجار وقع الاحد لدى مرور قافلة عسكرية اسرائيلية قرب مستوطنة نتساريم في شمال قطاع غزة. واعلنت مصادر عسكرية اسرائيلية ان احدى السيارات في القافلة اصيبت باضرار لكن احدا من لم يصب باذى.
وكان الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وجه في السادس عشر من الشهر الجاري لمناسبة عيد الفطر دعوة علنية الى جميع الفصائل الفلسطينية لوقف القيام باي اعمال عسكرية ضد اسرائيل وذلك عقب موجة من العمليات الانتحارية الفلسطينية ردت عليها اسرائيل بحملة انتقامية واسعة ضد المدن والمخيمات الفللسينية في قطاع غزة والضفة الغربية.&