قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
القاهرة- إيلاف: لم تبق سوى ساعات معدودة، ويودع العالم عام 2001 بكل آلامه واحزانه وأوجاعه وكوارثه وحروبه الدموية وازماته الاقتصادية ونأمل ان يحمل لنا العام الجديد 2002 الفرحة والسعادة والهدوء والأمن والأمان.
ودائما وكعادة الفلكيين مع بداية كل عام يقدمون التنبؤات باحداث العام الجديد.. قد يصدفون وتتحقق بعض نبوءاتهم وقد لايتحقق شيء مما توقعونه.
وقد صال وجال علماء الفلك في الفضاء الفسيح، يرصدون حركة النجوم والابراج وتحدثوا مع "إيلاف" عن حصيلة ماتوصلوا اليه.. فماذا قالوا؟
تلاشي نجم شارون
فيما يتعلق بالشئون العربية والعالمية قال العبقري الفلكي:
* الطالع السنوي للخريطة الميلادية للرئيس ياسر عرفات تثبت والله اعلم انه في اغسطس 2002 منتصر علي كل اعدائه بإذن الله وسيحافظ علي القدس رغم جرائم شارون الدموية الذي يريد تلاشي وانحطاط نجمه وقوته.
* تكثر الامراض الجلدية في الاطفال لاسيما في شرق ايران وباكستان وافغانستان.
* يموت باليمن شخص عظيم ويخرج عليهم متمرد.
* تكثر عجائب البحار ويصيب أهل السفن في البحار شدائد وخوف وتظهر علامات في الجو يراها الناس وتهب رياح عظيمة ويشتد الحرق بتركيا.
* تنصح الكواكب والنجوم بعقد القمة العربية قبل يوم 8 مارس 2002 حتي يري الشعب العربي نتائج مؤثرة لهذه القمة ويحذر من انعقادها بعد هذا التاريخ حتي لاينالها الفشل.
أحوال العالم
وفيما يتعلق بالاحوال العالمية يتوقع العبقري الفلكي التالي:
* سوء أحوال مؤسسة الرئاسة الاميركية ويخشي علي الرئيس الاميركي نفسه من يوم 31 أكتوبر ونعوذ بالله من شر هذا اليوم.
* ضربات مؤثرة تنال الجيوش الاميركية في مارس و10 اغسطس أو من 28 مايو حتي 13 يوليو أو من 15 أكتوبر وحتي 30 نوفمبر.
* اضرار بالغة موجعة تلحق بالاقتصاد الاميركي طوال العام وسوء بالغ لأحوال الصحافة ووسائل الاعلام والتليفزيون الاميركية.
* مازلنا نؤكد علي ان ماحدث في 11 سبتمبر هو العلامة الاخيرة علي أفول نجم الحضارة الغربية والحلم الاميركي صحيح ان ذلك سيستغرق زمنا الي عام2020، لكن اعتبارا من هذا التاريخ ولمدة 260 عاما قادمة ستنتقل انوار الحضارة الانسانية صوب الصين واليابان ومايدور في فلكها من دول سيعلو شأن المرأة وتسمو الفنون الانسانية الراقية ويسود العدل النسبي العالم أجمع.
* ستذهب جوائز نوبل لاصحاب المواهب والامكانيات العلمية والادبية الشاذة غير المألوفة.
* فشل في تجارب معظم الاسلحة غير التقليدية.
* توالي الطفرات العملية والتكنولوجية في وسائل الاتصال والكمبيوتر علي مستوي العالم بشكل مذهل ونحذر من انتشار فيروس كمبيوتر مدمر في النصف الاول من يوليو.2002
* هجوم 11 سبتمبر علي الولايات المتحدة تم بمعرفة بن لادن والعثور على أدلة دامغة.
* ستقتل القوات الاميركية الملا عمر قائد طالبان.
* من 18 يناير 2002 وحتي 15 فبراير 2002 ستشتد الحرب الاميركية في افغانتسان وعلي الارض العربية وكذلك ايضا من 27 مايو وحتي 28 يونيو ويخشي من يوم 10 اغسطس و31 أكتوبر.. والله أعلم.