&الدوحة - في ما يلي نص الفقرات التي بثتها قناة "الجزيرة" الفضائية مساء الاربعاء من البيان المصور المسجل لاسامة بن لادن والذي قال احد مسؤوليها انها تلقته قبل بضعة ايام ستبث نصه الكامل مساء اليوم الخميس. ورجحت القناة ان يكون قد سجل قبل حوالي اسبوعين:&
&"بعد مرور ثلاثة اشهر على الضربات المباركة ضد الكفر العالمي، ضد راس الكفر امريكا، وبعد شهرين تقريبا على الحملة الصليبية الشرسة على الاسلام، يطيب لنا ان نتحدث عن بعض دلالات هذه الاحداث.
&"فهذه الاحداث بينت امورا كثيرة في غاية الاهمية للمسلمين. فقد اتضح بجلاء ان الغرب عامة وعلى راسه امريكا تحمل من الحقد الصليبي على الاسلام ما لا يوصف. والذين عاشوا هذه الاشهر تحت القصف المتواصل من الطائرات الامريكية بانواع مختلفة، يعلمون ذلك حق العلم.&"فكم من قرى ابيدت بدون ذنب، وكم لو حسبنا من الملايين الذين شردوا في هذا البرد القارس، هؤلاء المستضعفين من الرجال والنساء والولدان تأويهم اليوم الخيام في باكستان لا ذنب لهم، مجرد شبهة، فشنت امريكا هذه الحملة الشرسة، وهؤلاء الذين يدعون الانسانية ويدعون الحرية رأينا هنا اجرامهم الحقيقي.
&"فالانسان تكفيه شظية وزيادة عليه، تكفيه شظية وزيادة عليه وزنها سبعة غرامات. فامريكا من حقدها على هؤلاء الطالبان ومن حقدها على المسلمين، كانت ترمي على اخواننا في الخطوط قذائف تصل القذيفة الواحدة الى سبعة طن. يا اهل الحساب يعني سبعة الاف كيلو، يعني تساوي سبعة مليون غرام بينما يكفي الانسان سبعة غرام وزيادة عليه.&"وعندما فجر الشباب، نرجو الله ان يتقبلهم شهداء، في نيروبي اقل من اثنين طن، قالت امريكا هذا ضرب ارهابي، وهذا سلاح تدمير شامل، واما هي تستخدم قذيفتين كل قذيفة سبعة مليون غرام، فهذا لا حرج فيه.
&"ويطلع علينا وزير الدفاع بعد ان قصفوا قرى بكاملها بدون سبب، وانما من اجل ارهاب الناس وجعل الناس يخافون من استضافة العرب او الاقتراب منهم، طلع وزير الدفاع وقال هذا من حقنا. من حقهم ان يبيدوا الشعوب طالما انها مسلمة وطالما انها غير اميركية.
&"هذا هو الاجرام بعينه واضح بين، وكل ما تسمعون من قولهم انه خطأ هذا من الكذب الواضح البين. فقبل ايام ضربوا كما زعموا مواقع للقاعدة في خوست، وارسلوا قذيفة موجهة على مسجد قالوا وقعت بالخطأ.
&"وبعد التحري اتضح ان العلماء في خوست كانوا يصلون صلاة التراويح وكان عندهم اجتماع بعد صلاة التراويح مع البطل المجاهد الشيخ جلال الدين حقاني الذي كان احد ابرز قيادات الجهاد السابق ضد الاتحاد السوفياتي والذي رفض هذا الاحتلال الامريكي، على ارض افغانستان. فقصفوا المسجد والمسلمون في الصلاة، فقتل منهم 150 ولا حول ولاقوة الا بالله. وسلم الشيخ جلال حقاني.& "هذا هو الحقد الصليبي، فلينتبه الذين يرددون الكلام دون ان ينتبهوا الى عواهنه ويقولون نحن ندين الارهاب.&"نحن ارهابنا ضد امريكا هو ارهاب محمود لدفع الظالم عن ظلمه، لكي ترفع امريكا دعمها عن اسرائيل التي تقتل ابناءنا".
&