قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة - اعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطيني الاحد ان اجهزة الامن الفلسطينية اعتقلت احد قادتها في قطاع غزة في اطار حملة اعتقالات شملت عددا من نشطائها داعية للافراج عن جميع المعتقلين السياسيين . وقالت الجبهة في بيان تلقته فرانس برس "ان اجهزة الامن الفلسطينية اعتقلت طلال ابو ظريفة عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية في قطاع غزة (من سكان خان يونس جنوب القطاع) دون اي مبرر".
واشارت الجبهة التي يتزعمها نايف حواتمة ان اعتقال ابو ظريفة "ياتي بعد اعتقال عدد من نشطاء الجبهة واستدعاء عدد من قياداتها وكوادرها في قطاع غزة من قبل اجهزة الامن الفلسطينية" داعية السلطة الفلسطينية "للافراج الفوري عن المناضل ابو ظريفة وجميع المعتقلين السياسيين".
&واستنكرت الجبهة اعتقال ابو ظريفة محذرة من "الاضرار التي تلحقها مثل هذه الاجراءات بتلاحم الصف الوطني الفلسطيني الذي كرسته الانتفاضة والمقاومة واضعافه في مواجهة عدوان شارون الدموي". وقد اعلنت الجبهة الديموقراطية الاثنين الماضي مسؤوليتها عن انفجار وقع الاحد لدى مرور قافلة عسكرية اسرائيلية قرب مستوطنة نتساريم في شمال قطاع غزة.
&وكان الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وجه في السادس عشر من الشهر الجاري بمناسبة عيد الفطر دعوة علنية الى جميع الفصائل الفلسطينية لوقف القيام باي اعمال عسكرية ضد اسرائيل وذلك عقب موجة من العمليات الانتحارية الفلسطينية ردت عليها اسرائيل بحملة انتقامية واسعة ضد المدن والمخيمات الفللسينية في قطاع غزة والضفة الغربية.&