قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
القاهرة : إيلاف
رغم ما يعتقده البعض من ان الفنانين يحتفلون بشكل صاخب في رأس السنة الا ان استعداداتهم هذا العام جاءت هادئة جدا.
* المخرج جلال الشرقاوي: علي غير العادة يقضي السهرة هذا العام بالمنزل مع أسرته وحفيده الصغير جلال ابن الفنانة عبير الشرقاوي.
ويقول الشرقاوي.. نظرا لعدم تقديمي أي عروض في رأس العام.. حيث كنا اثناء العرض نحتفل مع الجمهور بالمسرح ثم تستمر السهرة حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي مع الفرقة الا ان وجود تجديدات وترميمات بالمسرح جعلت السهرة عائلية جدا مع وليمة شهية من يد زوجتي الحبيبة.
أما المخرج محمد فاضل وزوجته فردوس عبدالحميد فيقولان: السهرة هذا العام عائلية جدا مع الأبناء والحقيقة اننا اعتذرنا عن دعوات كثيرا جدا في أماكن عامة لحالة الصخب الشديدة وفضلنا ان نقضيها علي وليمة عشاء رومانسية مع الأبناء.
* الفنان محمد صبحي.. يقول: هذا العام لارتباطي بتصوير مسلسل "فارس بلا جواد" فالسهرة ستستمر حتي منتصف الليل بالاستديو وبعد ذلك اتوجه مع فريق العمل المخرج أحمد بدر الدين والمؤلف محمد بغدادي والممثلين إلي منزلي لقضاء السهرة مع العائلة وهذه عادة سنوية حيث أرفض ان اقضيها بعيدا عن المنزل باستثناء العام الماضي كنت اعرض في لبنان وقضيته خارج القاهرة.
* الفنانة سميرة أحمد تقول: السهرة عائلية جدا مع ابنتي الوحيدة جليلة واخواتي وهذا أول عام نقضيه بدون أمي الحبيبة رحمها الله وفي هذه الليلة نتناول العشاء معا. وندعو الله ان تكون سنة سعيدة علي الأمة الاسلامية وان تحقق مصر الريادة في كل المجالات.
* النجم نور الشريف يقول: رغم ارتباطي بمسرحية "اورشليم" والتي نقدمها علي مسرح الجمهورية الا أنني احرص علي قضاء هذا اليوم مع زوجتي الحبيبة "بوسي" بالمنزل ومن الممكن ان تحضر بوسي إلي المسرح وتحتفل مع مجموعة العمل ومع ابنتينا سارة ومي وأنا أفضل دائما السهرة العائلية.
* الفنان محمد وفيق وزوجته الفنانة كوثر العسال يقولان: نقضي رأس السنة في المنزل وهذه عادة سنوية حيث نرفض العزومات الخارجية أولا لظروفنا الصحية ثانيا لأن لدينا طقوسا خاصة جدا في رأس العام وتكون البداية في السنة الجديدة باقة ورد من وفيق إلي زوجته الفنانة كوثر العسال.
* الفنان يحيي الفخراني "جابر مأمون العدالة" يقول: السهرة لاتحلو إلا مع الابناء ومع زوجتي وهي عادة سهرة عائلية بعيدا عن الصخب والضجيج الذي يغلب علي سهرات رأس العام والحقيقة أنا هذا العام سعيد جدا بعد نجاح مسلسلي "العدالة" واتمني ان اقدم العام القادم عملا علي نفس المستوى .
* النجمة يسرا: السهرة هذا العام لها طعم خاص حيث اقضيها مع أسرة مسرحيتي الجديدة "لما بابا ينام" علاء ولي الدين واشرف عبدالباقي وهشام سليم والمنتج عصام إمام وسعادتي لاتوصف هذا العام لأني سوف أقضي السهرة وسط جمهوري الحبيب واتمني ان اسعده بعرض يرضيه فنيا وفكريا.
* النجم كمال الشناوي يقول: رغم اني أفضل قضاء هذا اليوم بالمنزل الا ان الاصدقاء دائما يدعونني لقضاء سهرات معهم وطبعا أحرج جدا من رفض الدعوة وهذه فرصة لتبادل التهاني الجميلة مع الزملاء.
* الفنانة هند رستم تقول: لي عادة جميلة كل عام وهي ان استقبل العام بالزرع الأخضر الجميل حيث ازرع وردة أو أي نبات فهذا "فأل حسن" ثم الصلاة بعد ذلك والدعاء لله ان يكون عاما سعيدا علي مصر الحبيبة والسهرة دائما تكون عائلية مع زوجي الدكتور محمد فياض والعائلة وطبعا الاحفاد.
* الفنانة مريم فخرالدين تقول:
هذا العام من اسعد أيامي حيث اقضيه مع حفيدتي الصغيرة وعمرها أربع سنوات وهي لأول مرة تحضر إلي مصر حيث تعيش مع ابني محمد وزوجته الالمانية بالخارج والسهرة هذا العام لها وضع مختلف اجمل كثيرا ودائما تكون حول تورته تحمل رقم العام الجديد.
* الفنانة سعاد نصر: أقضي السهرة مع ابنتي فيروز وزوجي وكنا نقضي العام بصحبة الفنان محمد صبحي حين كنا نصور معا في التليفزيون أو المسرح ولكن نظرا لارتباطه بمسلسل بدوني فالسهرة عائلية جدا.
* الفنانة إلهام شاهين: أسهر مع بعض الاصدقاء ومع أبناء اخوتي الصغار وأمي فالسهرة دائما لها طعم خاص وسط الأسرة نتبادل معا الذكريات الجميلة وكل منا يتمني أمنية في العام الجديد وهذا العام اعيش أجمل أيام حياتي بعد نجاح مسلسلي "بنات افكاري" و"الكومي" .
&