قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


ايلاف- ينتظر الممثل الاميركي الشهير جوني ديب وصديقته المغنية والممثلة الفرنسية فانيسا بارادي طفلهما الثاني يتوقع ان يبصر النور في حزيران (يونيو) المقبل.
جوني وفانيسا اللذان يعيشان معا منذ ثلاث سنوات لهما طفلة ولدت في 27 ايار (مايو) 1999 واسمها ليلي روز.
انطوائي، منعزل وكتوم، يرفض ديب الذي يعيش وصديقته وابنتهما في منهاتن&ان تكون اموره العائلية متداولة في الصحافة. فقد نجح
الفنان في الحفاظ على خصوصيته بعيدا عن اعين المتطفلين.
الهوليوودي الشهير الذي كان على علاقة بوينونا رايدر كذلك بكايت موس واستقر مدة في باريس للبقاء على مقربة من فانيسا عند تصويرها للافلام، يخطط اليوم لافتتاح مطعم في "مان ماي" في لندن الذي يعج بنجوم هوليوود او في "فايبر روم" بلوس انجليس حيث المطاعم والاماكن الثقافية.

ونقل عن ديب اشارته الى نية فانيسا بارادي بالعودة الى التمثيل بعد وضع مولودهما الثاني.
قال فيها جيرار ديبارديو: "فاجأتني بالقوة التي أظهرتها. لديها المقومات كلها لتكون ممثلة عظيمة". وتعتبر فانيسا بارادي بالنسبة للفرنسيين كما شانيا توين للاميركيين. على الرغم من أنها لم تتحول إلى ظاهرة موسيقية لاسيما وان الأغنية الفرنسية لطالما اصطدمت بعرض الحائط أمام الأغنية
الأميركية، إلا أنها باعت اسطوانات بالملايين قبل أن تبلغ العالمية مع كوكو شانيل التي قدمتها كعصفورتها في القفص الذهبي.. فاعتبرت&كما ليتيسيا كاستا رمز المرأة الفرنسية.
ولدت فانيسا بارادي في سان مور&الفرنسية في كانون الاول (ديسمبر) 1972 . بدات تغني في طفولتها لتتجلى موهبتها بعد اشتراكها في برنامج "مدرسة الهواة" l'ecole des fans الشهير لتنمية المواهب الناشئة.
ومع بلوغها سن ال13 سجلت اول اغنية لها تحت عنوانLa Magie Des Surprises-Partie& لتتألق من بعدها في
اغنية Joe le Taxi التي انتجها لها عمها ديدييه بان.
عام 1988 قدمت اول البوم (m&j) ثم Sur Le Même T'aime. تلا ذلك البوم حمل اسمها من إنتاج ليني كرافيتز الذي كان صديقها آنذاك (1992).
قدمت آخر حفل غنائي لها عام 1994 ثم دخلت عالم الموضة. انتقلت إلى الشاشة الفضية في "مراسم الزواج البيضاء" (noce blanche)& لتفوز بجائزة سيزار الفرنسية كأفضل ممثلة.. جائزة أدركت الحسناء الفرنسية من بعدها& تفضيلها التمثيل على الغناء، فكانت لها البطولة في فيلمي اليسا ثم حب ساحرة (un amour de sorciere). كما مثلت في "حظ مضاعف". اخر افلامها فتاة فوق الجسر.& .La Fille surle Pont في كانون الثاني 1998 تعرضت لحادث
وهي تتزلج في كندا أدى الى كسرساقها من 4 مواضع مختلفة ونقلت فورا الى باريس للعلاج. ما أخرها عن تصوير فيلمها التالي.