&
بيروت- دانيال حصري: شقراء ممشوقة القامة&بوجنتين حمراوتين،&جاسـمين لبان مزيج اعراق لبنانية واميركية واوروبية واوكرانية. تدرس التصميم الفني في الجامعة الأميركية في بيروت،&لا تعتبر عرض الأزياء مهنتها الأساسية وانما هواية ترضي بها ذاتها.
تقول:"منذ صغري أعشق هذه المهنة، أحب الكاميرا وكل ما يتعلق بتسليط الأضواء، لطالما جلست ساعات أمام الكاميرا للتصوير".
دخلت المجال منذ كانت ابنة&16&عاما&باشتراكها في مباراة&لاحدى وكالات الأزياء&انضمت بعد ذلك الى
وكالة ناتالي وتعتبر اشتراكها الأول مجرد تجربة لاكتساب الخبرة. قدمت جاسمين&برنامج أدرينالين على شاشة المستقبل&وهي اليوم تهم لايجاد مكان لها في احدى المحطات لاسيما وانها تفكر ببرنامج Talk Show.. وتطمح في المستقبل&الى تأسيس&شركة تديرها بنفسها لها علاقة بمجال دراستها.
تقول:"حتى الآن المجال الوحيد الذي لم&اجربه هو تصوير فيديو كليب. وهذا&غرامي وهوسي حالياً".
لا تطمح للعالمية لأنها تخطط للبقاء&في لبنان&ولتأسيس نفسها نحو النجاح في دراستها.
عارضتها المفضلة كارن مولدر. هدفها في الحياة أن تترك بصمة في أي حقلٍ ما "المهم ترك أثر.. ربما في عالم الأزياء". تمضي أوقات فراغها معظمها في الرقص "ارقص في أية فرصة مناسبة . أعتبرها رياضة لأنني لا أحب&روتين التمارين الرياضية، كما أنني أهوى السباحة والتعرف إلى البلدان جديدة والى حضارات الشعوب الأخرى كما أن الأصدقاء مهمين جداً أؤمن بالتضحية".
اما الحب فيحتل في نفسها "جزءا كبيرا، في بعض الأحيان لا يجد المرء الوقت لنفسه لأنه عندما يعشق يضحي ويبحث عما يريده الشريك. أؤمن بالحب وأعتبره شعورا عظيما".
وفي حديثها عن مزايا شخصيتها تقول:"لست واقعية، في بعض الأحيان أحلم بالكمال. إنما لا أطلق العنان لمخيلتي.&لست مرتبطة، إنما هنالك شخص مميز في حياتي".