&
تألقت الفنانة المصرية الشابة مونيا في دورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" حيث لعبت دور الزوجة الرابعة للنجم نور الشريف. أما المفاجأة فإنها زوجة ثانية في الواقع. وقد تحدثت مونيا عن حياتها الشخصية وسبب قبولها لأن تكون زوجة ثانية وعن ألبومها الغنائي وحكاية اغنية "ميتو" ، وذلك في لقاء تنشره مجلة "لها". لماذا لم تحققي الشهرة إلا مع "الحاج متولي"؟
واجابت: مسلسل "عائلة الحاج متولي" عمل كبير مع فنان له جماهيريته هو نور الشريف يحرص على اختيار افضل الاعمال. وقد عرض المسلسل خلال شهر رمضان الذي يشاهد الاعمال الدرامية فيه الملايين في مصر والعالم العربي، لذلك كان المسلسل بدايتي وفتح لي طريق النجومية. وأضيف إلى هذا طبيعة الدور وهي الزوجة الاخيرة الاستغلالية، والناس كانت في لهفة لمعرفة مصير هذه الزوجة.&
وعن رايها في الهجوم الذي تعرض له المسلسل؟ قالت: لا ارى لهذا الهجوم مبرراً او منطقاً، فالعمل تعرض لمشكلة والقى الضوء عليها. وما المشكلة في أن يتزوج الرجل بأكثر من امرأة بشرط أن يعاملهن بعدل واعني ان يكون الحاج متولى بيننا، فهو رجل مثالي يتعامل مع زوجاته بمثالية وزوجاته ايضاً مثاليات والعمل كوميدي خيالي.
وسئلت مونيا: هل تقبلين الزواج من رجل مثل الحاج متولي؟ فكان ردها: أنا في الواقع زوجة ثانية لزوجي ممدوح يوسف ومقتنعة بذلك، ولم اتردد لانني مقتنعة بزوجي.&
ولفتت الى ان الامر لا يخجلهااطلاقاً، "وكثيرون يعرفون ذلك وقلت هذا الموضوع في احدى الندوات وزوجته الاولى صديقة لي. وهل هذا حرام أم عيب؟ لا اخجل من كوني زوجة ثانية وإلا لما قلت ذلك".
وعما اذا كان زوجها يشبه الحاج متولي قالت: هناك تشابه بينهما وايضاً نحن نشبه زوجات الحاج متولي ولكن الكمال لله وحده. وأنا أحترم حياة الناس الشخصية ولا اتدخل فيها ولا أقبل ان يتدخل أحد في حياتي.
ثم سئلت عما اذا&كان لها&اعمال غنائية خاصة. قالت: ألبومي الأول كان جاهزاً قبل مسلسل "عائلة الحاج متولي" بثمانية أشهر بعد تعاقدي مع احدى الشركات، ولحنته لي نخبة من الملحنين المتميزين. وبعد نجاح المسلسل اقترح الجميع اضافة اغنية جديدة تحمل اسم "ميتو" وهو الاسم الذي كنت انادي به نور الشريف في المسلسل. وبالفعل أضيفت الاغنية وهي من تأليف عنتر هلال ورياض الهمشري.