لندن ـ علي المعني: انتقمت ايطاليا اليوم على طريقتها من إقصائها من بطولة كاس العالم لكرة القدم بان اقصي المهاجم الكوري الجنوبي اهن يونغ هوان من نادي بيروغيا المتعاقد للعب ضمن فريقه منذ العام 2000 .
وسجل هذا المهاجم الهدف الذهبي في الوقت المضاف إلى المباراة التي جرت أمس من بعد تعادل منتخب بلاده مع المنتخب الإيطالي بنقطة لكليهما.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي بيروغيا لوشيانو غوشي في معرض قراره طرد اللاعب الكوري الجنوبي "لا اعتقد انه بامكاننا دفع رواتب اللاعب أقصى بلادنا من كاس العالم، ولن نتعامل معه بعد اليوم".
وقال "هذا اللاعب الكوري الجنوبي الذي حطم آمال ايطاليا لن تكون له آمال بالمقابل في ان يضع قدمه على أي ملعب إيطالي لكرة القدم".
وكان غوشي يتحدث للصحافيين اليوم معلنا الاستغناء عن خدمات اللاعب الكوري الجنوبي يونغ هوان الذي حقق لبلاده النصر كرويا وقاد فريق بلاده الى تصفيات الربع النهائي لكأس العالم لول مرة في التاريخ الكروي لهذا البلد الآسيوي.
وعلى مدار الساعات الأربع والعشرين الأخيرة فان كوريا الجنوبية ظلت ساهرة حتى مطلع الفجر المستمر احتفالا نالنصر الكروي المؤزر ضد واحدة من قادة الكرة في العالم وهي ايطاليا التي كانت تحلم بالفوز في الكاس للدورة الراهنة.