&
بيروت- إيلاف: وافقت الفنانة المعتزلة سهير البابلي على العودة الى العمل بالفن من خلال عمل من تأليف الكاتب أسامة أنور عكاشة، وقد رشحها عكاشة بالفعل للقيام بدور البطولة في مسلسله القادم "أيام في السيالة" الذي يقوم بكتابته الآن&بحسب ما افادت صحيفة الشرق الأوسط.
وصرح المؤلف أسامة أنور عكاشة إنه كان قد التقى الفنانة سهير البابلي مؤخراً في احدى المناسبات العامة وأبدت استعدادها التام للعودة الى التمثيل في عمل يقوم هو بكتابته. وأضاف أنه سيعرض عليها الدور حين الانتهاء من كتابة مسلسل "أيام في السيالة" الذي تدور أحداثه في الحارة المصرية. خاصة في حي السيالة بمدينة الأسكندرية، وأوضح الكاتب أسامة أنور عكاشة أن المسلسل يحكي قصة أم مكافحة تتبنى ابن شقيقتها بعد وفاتها أثناء ولادته، فتنشأ قصة حب وعلاقة انسانية خاصة بين الولد وخالته التي تهب حياتها من أجله فلا تتزوج لتربيته إلا أن الولد عندما يكبر يصبح مشاكساً لدرجة أنها تتحمل العديد من المشاكل والمطبات حيث يصبح الابن عاطلاً ويضطر للعمل في العديد من المهن تنتهي به للنصب على الناس.
وقال اسامة إنه رشح محمد هنيدي للقيام بدور الابن الفاشل ابن شقيقة الفنانة سهير البابلي لما فيه من صفات كثيرة تتطابق مع الدور وشخصية الولد الشقية. وسيقوم باخراج العمل المخرج اسماعيل عبد الحافظ الذي سيختار العديد من الوجوه الجديدة للانضمام لأسرة العمل.
&
&