لندن ايلاف: اشتعلت اليوم معركة حريمية ستتواصل فصولا على ما يبدو على خلفية تكشف فضيحة العلاقة الغرامية بين رئيس الوزراء البريطاني السابق جون ميجور ووزيرة سابقة هي ادوينا كوري وكلاهما ينتمي الى حزب المحافظين المعارض.
وشنت الوزيرة السابقة كوري اليوم هجوما عنيفا على الليدي مارغريت آرتشر زوجة الروائي البريطاني الشهير اللورد جيفري آرتشر التي قالت في تعليقات لها "لا ادري كيف فقد جون ميجور الاحساس والمشاعر وتورط بعلاقته مع ادوينا، فهي ليست ذات نكهة خاصة تستحق ذلك ولا هي ذات جاذبية يتورط بها رجل مثله".
وردت الوزيرة السابقة التي اقامت علاقات غير شرعية مع رئيس الوزراء السابق في الثمانينيات "لا ادري ايضا كيف فقدت الليدي آرتشر التمييز حن ارتبطت بزوجها جيفري الذي يفتقد الى مقومات كثيرة".
يذكر ان الوزيرة السابقة والليدي آرتشر كانتا زميلتين في جامعة اكسفورد ، وهي قالت "كلنا نحن زميلاتها استنكرنا علاقتها بجيفري فهو يفتقد الى سمات كثيرة".
واللورد آرتشر كان يعتبر من زعامات حزب المحافظين، وهو روائي شهير كتب ما لايقل عن ثان وعشرين رواية هي الأكثر مبيعا في المكتبات، وهو يمضي راهنا عقوبة السجن لأربع سنوات لكذبه على القضاء في تورطه بدفع مبالغ مالية لواحدة من بنات الهوى قبل سنوات.
وهذه الحادثة دمرت مستقبله السياسي حيث كان يستعد لترشيح نفسه عن حزب المحافظين لمنصب عمدة لندن الكبرى الذي احرزه لاحقا اليساري الشهير كين ليفنغستون.