الرياض - إيلاف: أعلن رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد ان وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز سيحضر الثلاثاء جلسة مجلس الشورى الاعتيادية الثانية والأربعين وذلك بمقر المجلس بالرياض.
واكد بن حميد ان حضور الأمير نايف يأتي تأكيدا على الأهمية التي يضطلع بها المجلس في مداولاته المختلفة وتحقيقاً لتطلعات القادة السعوديون في ان يقوم مجلس الشورى بدوره المناط به في خدمة المواطن.
وأفاد ان وزير الداخلية سيحضر مداولات المجلس والمناقشات التي تتضمن اقتراح حل النقابة العامة للسيارات وإنشاء شركة مساهمة لنقل الحجاج بالإضافة الى مناقشة مشروع نظام نقل الحجاج الى المملكة واعادتهم الى بلادهم كما يجيب الامير نايف على استفسارات اعضاء المجلس.
واكد رئيس مجلس الشورى فى ختام تصريحه اهمية مشاركة وحضور المسؤولين فى الدولة مداولات الجلس مما ينعكس ايجاباً على الموضوعات التى يناقشها المجلس.
الجدير با الذكر ان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء السعودي الامير سلطان بن عبد العزيز قد حضر اجتماع مجلس الشورى السعودي قبل اسبوعين من الان وقد اجاب الامير سلطان على اسئلة اعضاء المجلس& في ما يتعلق بسياسة السعودية داخليا وحارجيا.