قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس (الولايات المتحدة)- اكد لاعب ارتكاز كرة السلة الاميركي شاكيل اونيل انه سيكون جاهزا للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة في اثينا عام 2004، شرط تعيين مدربه الحالي في لوس انجليس ليكرز فيل جاكسون مدربا للمنتخب الاميركي.
وقال اونيل الذي قاد فريقه الى احراز لقب بطل الدوري الاميركي للمحترفين في الاعوام الثلاثة الاخيرة، والذي يمضي فترة نقاهة بعد العملية الجراحية التي اجريت له في ابهامه في 11 ايلول(سبتمبر) الماضي: "املك ذهبتين اولمبيتين، وانا اتمنى بان تعطى الفرصة للاخرين للظهور"، مضيفا " لكنه اضاف "اذا لم يتم اختيار فيل (جاكسون) مدربا فانني لن اشارك على الارجح".
وكانت لجنة خاصة في المنتخب رشحت اربعة اسماء بارزة في الدوري الاميركي لتولي منصب المدرب في الالعاب الاولمبية وهم: لاري براون (فيلادلفيا سفنتي سيكسرز) وبات رايلي (ميامي هيت) وجيري سلون (يوتا جاز) بالاضافة الى جاكسون.&واقترح اونيل على لجنة المنتخب بان تعطي فرصة للاعبين الشباب للمشاركة في الاولمبياد المقبل، مشيرا الى انه قد يقبل بدور محدد في المنتخب شرط ان يكون جاكسون مدربا".
واضاف: "في 2004 سيكون عمري 34 عاما، ولن اكون بين لاعبي الصف الاول، لكنهم في حال ارادوا مشاركتي ضمن التشكيلة لكي اكون دعامة للمنتخب ساكون مستعدا لذلك".