قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لشبونة - اعلن مدرب منتخب البرازيل السابق فيليبي سكولاري بانه ينتظر ردا من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في نهاية الشهر الحالي حول اختياره مدربا من عدمه للمنتخب كما اعلن في تصريح لصيحفة "ابولا".
والتقى سكولاري مع رئيس الاتحاد البرتغالي جيلبرتو مادايل في مدريد الخميس الماضي ثم اصدر الاتحاد البرتغالي بيانا يوم الجمعة الماضي اعلن فيه بان "الطرفين اعلنا عن رغبتهما في التوصل الى اتفاق يرضيهما".
وقال سكولاري لصحيفة "ابولا": "الكرة الان في وسط الملعب حتى نهاية الشهر الحالي. لدي عروض اخرى لكنني مهتم بالطبع". واضاف "توجت بطلا للخليج مع منتخب الكويت، وبطلا لكأس ليبرتادوريس مع غريميو وبالميراس، وكذلك بطلا للعالم مع منتخب البرازيل، ويبقى ان اتوج بطلا لاوروبا مع منتخب البرتغال".
وتنظم البرتغال النهائيات المقبلة لكأس الامم الاوروبية عام 2004. &وسئل سكولاري عن العناصر المفقودة للتوصل الى اتفاق بين الطرفين فلفت الى ان رئيس الاتحاد سيبحث مع مجلس الادارة "اذا ما كنا نستطيع التوصل الى اتفاق حول المبلغ ومدة العقد والجهاز الفني".
وكان سكولاري استقال من منصبه بعد ان قاد المنتخب البرازيل الى احراز اللقب العالمي للمرة الخامسة في تاريخه بفوزه على المانيا 2-صفر في المباراة النهائية. &وكان الاتحاد البرتغالي اعطى رئيسه تفويضا يخوله اختيار مدرب اجنبي لقيادة المنتخب.