قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض-&ايلاف:&قتل عامل من الجنسية البنغلاديشية&اثناء قيامه بعمله اليومي في محطة وقود بمدينة الرياض بعد تعرضه لطلق ناري اصابه في قلبه وأودى بحياته.
وروى شهود عيان يعملون مع الضحية العامل محمد فضل الحق بالقول: عندما كنا نقوم بتجهيز المبالغ وتسجيل العدادات في نهاية فترة عملنا (مناوبتنا) وإذا بسيارة تقف للتزود بالوقود حيث كانت الساعة السابعة صباحاً. وكان يستقلها شخصان وطلبا من المجني عليه "ابراهيم" تعبئة السيارة بمبلغ (10) ريالات، ويضيف محمد فضل الحق: انه بعد ان تم تعبئة السيارة بمبلغ (10) ريالات قام الجانيان بإعطاء "ابراهيم" مبلغ 50ريالاً كي يرجع لهم ما تبقى من المبلغ فما كان من ابراهيم إلا ان اخرج المبالغ التي معه من جيوبه والمختلفة الفئات (100، 50، 10، 5، 1ريال) وحين رأى الجانيان المال قاما بمحاولة سرقته فما كان من ابراهيم إلا ان قاومهما بكل قوة ما دفع أحد الجناة إلى إشهار مسدس كان يحمله للتخلص من "ابراهيم" وأخذ النقود وأطلق الجاني طلقتين الأولى اصابت الأرض والثانية أصابت قلب المجني عليه واردته قتيلاً ولاذ الجانيان بالفرار بعد ارتطامهم برصيف الشارع الذي كان خالياً من السيارات. ويذكر محمد فضل الحق في تصريحه ل"الرياض" انه بعد سقوط المجني عليه قتيلاً حاولت أخذ رقم لوحة السيارة إلا انها كانت مغطاة ولم استطع معرفة الرقم فقمت بالاتصال على (999) واخبرتهم بما حدث. والتقينا بمدير المركز والمشرف على المحطة (شعيب) باكستاني الجنسية والذي يقول انني سمعت صوت طلقات وبعد خروجي من الادارة وإذ بي اتفاجأ برؤية المجني عليه ممداً على الأرض وبفضل من الله تمكن رجال الأمن في وقت قياسي من القبض على الجناة الذي اتضح انهم من الجنسية السورية والفلسطينية وإحالتهم للتحقيق. كما كان لرجال المباحث الجنائية بشرطة منطقة الرياض الدور البارز في القبض على الجناة.
وقد اكدت صخيفة الرياض ان رجال الأمن السعوديون قد تمكنوا من القبض على الجناة في وقت قياسي بعد متابعة وتحري المباحث الجنائية بشرطة الرياض. الجانيان من الجنسية السورية والفلسطينية وهم شباب ما بين العشرين والخمسة وعشرين عاماً.
اقفلت محطة الوقود لحين ان انتهت الجهات الأمنية من التحقيق في الحادثة.