قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض-ايلاف: تبداء الليلة في مدينة جدة منافسات تصفيات الأندية العربية للابطال عن مجموعة البحر الأحمر التي يتأهل من خلالها فريقان إلى النهائيات التي ستقام في المغرب بعد شهرين. ويخوض الأهلي السعودي مستضيف التصفيات لقاء الافتتاح الليلة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة أمام الأهلي اليمني بطل الدوري اليمني واحد أعرق الفرق اليمنية.
فالأهلي المستضيف مطالب امام جماهيره بحسم الموقف مبكراً لحجز بطاقة التأهل الاولى.. خاصة انه الاقرب للفوز ويساعده في ذلك عاملا الخبرة والارض. وكان الفريق كمت نقلت صحيفة الرياض قد شهد خلال لقاءاته السابقة عودة مستواه الحقيقي بعد سلسلة من الهزات التي عاشها الفريق.. ولكنه عاد للنهوض مرة اخرى وحقق الفوز ثلاث مرات متوالية. وسيعمد ديمتري الذي سيواجه فريقا سيلعب بأسلوب دفاعي بحت.. إلى محاولة سد الثغرات في دفاعه.. وتحسباً للكرات المرتدة التي عادة ما تشكل خطورة على مرمى الأهلي.
في المقابل يسعى إلى تكثيف منطقة الوسط لمساندة خط هجومه.. ومن المتوقع ان يلعب للاهلي الليلة: تيسير آل نتيف، محمد شلية، فوزي الشهري، محمد حسين، حسين عبدالغني، فهد الزهراني العائد للمشاركات، خالد الشنيف، محمد بركات، عبدالله الواكد، طلال المشعل، وليد الجيزاني.
وسيغلب على الفريق طابع الاسلوب الهجومي في ظل تواجد بركات "كلاعب حر" والواكد بجانب المشعل والجيزاني. في المقابل يلعب للأهلي اليمني: معاذ عبدالخالق في الحراسة "دولي"، سالم سعيد، اسعد القاسمي، علي جعرة "دولي"، سامي الحسيمي، عبدالرحمن سعيد "دولي" عدنان طاهر، عوض البيحاني، سالم عوض "دولي"، علي النونو "دولي"، وهو ورقة الفريق في خط الوسط وفؤاد العامري "دولي" ورضوان عبدالجبار.
في ظل غياب مهاجمه الدولي عادل السالمي الذي انتقل هذا العام للهلال اليمني، ويسعى مدربه كاظم خلف (عراقي) إلى تأمين منطقة الدفاع.. واسلوب الرقابة التي سيفرضها على هجوم الاهلي والاستفادة من الكرات المرتدة السريعة.