قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كاظم الشاهري
&
تلك نظرية تم التعتيم عليها لانها ليست كباقي النظريات والاكتشافات التي اعلنها اعلام القائد (إصدام) مثل صاروخ عدنان واحد& وصاروخ عدنان 2 وتسيير الغيوم. تلك النظرية تم التعتيم عليها بوصفها منجز فريد في التاريخ الانساني . ومن اجل هذه النظرية تم ا نشاء معسكرات على طول البلاد وعرضها من الزاخو وحتى الفاو وكان اشهر هذه المعسكرات ، معسكر التنومة في مدينة البصرة . وسميت هذه المسكرات بمعسكرات الضبط اقترحها الجنرال ماهر رشيد وعممها الريس مثل ما يعمم كل الافكار الخلاقة من هذا النوع .
المخالفون مادة هذه النظرية ومن خلالهم سوف يتم الوصول الى الحقيقة .
كثرت في عهده الريس (اصدام) مخالفات تبناها خارجون عن الاطار الاصدامي
ومن اجل ذلك عمل المفكرون والقادة والباحثون لاكتشاف نظرية لم يعرفها تاريخ الارض من قبل وتوصلوا بعد حين يسير الى نظرية اترك الارض. واهمية هذه النظرية تكمن في انها تدحض قول الله سبحانه في محكم تنزيله ان الانسان خلق من تراب الارض واليها يعود وتدحض ايضا اكتشاف نيوتن في قانون الجاذبية.
لقد توصل القائد اصدام بان الارض يمكن مغادرتها .
يقع معسكر ضبط التنومة على حافة شط العرب الصغير وهو يستقبل اعدادا كبيرة من المخالفين عسكريا ومدنيا وفنيا وادبيا وحزبيا ويتم تقسيم (المخالفين) الى فصائل حسبا لاختيار طريقة (حلاقة) شعر الرأس فهناك انواع متعددة لطريقة الحلاقة والشهير منها (زيان) شط العرب والبصرة القديمة وحي الطرب.
ولتلك (الحلاقات) علامات فارقة فمثلا (زيان) شط العرب يكون برسم علامة الزائد بواسطة ماكينة الحلاقة و (زيان) البصرة القديمة علامة الضرب وحي الطرب علامته نجمة ثمانية. وبعد الحلاقة يأخذ المخالف حماما وهو عبارة عن بركة (سيان) اي الاغتسال في ماء اسن ويبدأ البرنامج. فهناك طرق للزحف والنوم وقوفا واكل القاذورات وعدم الاطالة في دورة المياه لانها تخالف سنن القائد التي تقول اضاعة دقيقة من الطاعة اضاعة لفرصة من التقدم والهرولة حتي يملآ المخالف (سراحية ماء) من تعرق جسده .
وصول المخالف الى (اترك الارض) تعني انه اجتاز كل المراحل لكي يصل الى الدائرة المفروشة بالحصى المكسر تنتنصب فوق ذلك الحصى (خراطيش) المدفعية الثقيلة بقطرها الضيق وطولها المديد يحف بتلك الدائرة رجال (العوجا) اشداء يحملون (كيبلات) سوداء وعلى المخالف اذا اختل توازنه وسقط تلسعه (الكيبلات) السوداء ويكررالمحاولة. مات الكثير من المخالفين والبعض الاخر اجتاز الامتحان وهو يحمل شهادة مطيع جيد ومطيع& جيد جدا .