اديليد - وصل لاعب التنس الاسترالي ليتون هيويت الذي احتفظ بصدارة الترتيب العالمي للتنس الموسم الحالي الى استراليا &قادما من الصين بعد الفوز ببطولة الاساتذة للتنس الاسبوع حالي. وقال هيويت انه يتطلع للحصول على فترة راحة قبل بطولة استراليا المفتوحة للتنس في يناير كانون الثاني.
وقال هيويت في مؤتمر صحفي في مطار اديليد اليوم "ربما يكون كثير من الناس قد استبعدوا ببداية العام ان احقق شيئا بعد اصابتي بالجديري ومشاركتي في بطولة استراليا المفتوحة دون ان اظهر بمستوى طيب. "كانت هذه انتكاسة كبيرة وشعرت بالاستياء بعد ذلك ولكن بعد ذلك تمكنت من الوصول الى المركز الاول على العالم".
واستطرد "اعتقد ان ما تحقق انجاز كبير. اشعر بالرضا نوعا ما هذا العام لاني اشعر اني تغلبت على العديد من العقبات لتحقيق ذلك". ويعتزم هيويت الحصول على قسط من الراحة وقضاء الوقت مع الاصدقاء في اديليد في ولاية جنوب استراليا. ووصل هيويت الى اديليد ترافقه صديقته البلجيكية كيم كليسترز التي تغلبت على اللاعبة الاولى على العالم الامريكية سيرينا وليامز لتفوز ببطولة كأس اتحاد لاعبات التنس المحترفات في لوس انجليس في وقت سابق من هذا الشهر. ويأمل هيويت ان يفوز ببطولة استراليا المفتوحة ليصبح اول استرالي يفوز باللقب منذ مارك ادموندسون عام 1976 .