قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس- اعلنت الاذاعة الاسرائيلية العامة ان عمرام متسناع رئيس بلدية حيفا& انتخب رسميا رئيسا لحزب العمل الاسرائيلي الذي سيرشحه الى الانتخابات العامة في كانون الثاني متفوقا بـ 15 نقطة على بنيامين بن اليعازر خلال الانتخابات التمهيدية التي اجريت امس .
&واضافت الاذاعة ان متسناع (57 عاما) حصل على 53.9 % من الاصوات في مقابل 38.17 % لمنافسه الرئيسي وزير الدفاع السابق، و2407 % لحاييم رامون وزير الداخلية والصحة السابق.&وكان متسناع الذي لم ينتظر النتائج النهائية للانتخابات التمهيدية، شكر مساء امس الثلاثاء انصاره على "الفوز الرائع" داعيا خصومه الذين خسروا للانضمام اليه.
&وقال "هدفي هو توحيد الحزب حتى يعطي انطباعا قويا ضد الليكود" (يمني) الذي يتزعمه رئيس الوزراء ارييل شارون في الانتخابات التشريعية المبكرة المقررة في 28 كانون الثاني/يناير.&وخاطب متسناع انصاره في مقر الحزب اليوم الاربعاء في تل ابيب "فلنمض معا الى الامام، فلنمض معا ضد الليكيود ليس لتغيير الحكومة فقط انما لاقامة حقيقة جديدة ومجتمع آخر في دولة اسرائيل".&واضاف "حزب العمل يعرف كيف يوفر الامن والسلام، وكيف يعيش بسلام مع جيراننا ومع اعدائنا. نستطيع ان نربح".&&وعرض متسناع على منافسه بن اليعاز ان يكون نائب رئيس حزب الحزب.