قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة - اكدت مصادر اسرائيلية وفلسطينية ان دبابات الجيش الاسرائيلي هدمت صباح& منزلين مهجورين تحصن فيهما فلسطينيان مسلحان اثناء وجودهما بداخلهما، في دير البلح جنوب قطاع غزة بالقرب من مستوطنة كفر داروم.&وردا على سؤال&قال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي الذي نشر بيانا بهذا الصدد انه غير قادر على تحديد ما اذا كان الفلسطينيان قد قتلا كما ذكرت الاذاعة الاسرائيلية العامة.
&واضاف الناطق انه تم رصد الفلسطينيين وهما يتجهان الى كفر داروم وبعد تعرضهما لاطلاق نار لجآ الى المنزلين. وطلب الجنود منهما الاستسلام الا انهما استمرا في اطلاق النار واضطرت الدبابات والجرافات الى التدخل كما قال الناطق.&واكدت مصادر امنية وشهود فلسطينيون ان الجرافات الاسرائيلية دمرت المنزلين اللذين كان المسلحان محاصرين فيهما بعد قصفهما بالدبابات.
وقال مصدر امني ان "قوات الاحتلال تمنع حتى سيارات الاسعاف من الاقتراب من المنزل الذي دفن الفلسطينيان تحت انقاضه".&واكد ان الجنود الاسرائيليين فتحوا النار صباحا تجاه فلسطينيين حاولوا الوصول الى المنزل.&وافاد شهود ان قذائف الدبابات والرشاشات الثقيلة امطرت منزلا لعائلة العزايزة واخر بجواره قبل ان تتدخل جرافة عسكرية وتكمل هدمه "على من فيه".
&واكد مسؤول في وزارة الصحة الفلسطينية ان الجانب الاسرائيلي ابلغ الجانب الفلسطيني عبر لجنة الارتباط ان "هناك على الاغلب شهيدين تحت انقاض المنزل".&واضاف المصدر انه من غير الممكن تأكيد مقتل الشابين طالما لم يتمكن احد من الوصول الى الموقع.