&
الرياض- يلتقي اهلي جدة المضيف مع المريخ السوداني غدا الجمعة في ختام تصفيات مجموعة البحر الاحمر المقامة في جدة والمؤهلة الى نهائيات بطولة الاندية العربية الموحدة لكرة القدم.
وكان اهلي جدة ضمن تأهله الى النهائيات المقررة في ضيافة المغرب الفاسي المغربي من 17 الى 30 كانون الثاني/يناير المقبل بعد فوزه في الجولة الاولى على اهلي صنعاء 5-1، وتعادل الاخير مع المريخ صفر-صفر في الجولة الثانية.
وسيحجز المريخ البطاقة الثانية الى النهائيات في حال تعادله مع الاهلي المضيف او في حتى في حال خسارته باقل من 4 اهداف نظيفة.
والفرق المشاركة في النهائيات التي تسحب قرعتها في 17 كانون الاول/ديسمبر المقبل هي المغرب الفاسي والوداد البيضاوي المغربيان والافريقي والملعب التونسيان والحسين الاردني والوحدة السوري والاقصى الفلسطيني والاهلي البحريني والاولمبي الليبي والقادسية الكويتي.
&
اهلي جدة الى النهائيات
الرياض- تأهل اهلي جدة المضيف رسميا الى نهائيات بطولة الاندية العربية الموحدة لكرة القدم على كأس الامير فيصل بن فهد المقررة في ضيافة المغرب الفاسي المغربي من 17 الى 30 كانون الثاني/يناير المقبل بعد تعادل اهلي صنعاء اليمني /اكرر اهلي صنعاء اليمني/ مع المريخ السوداني صفر-صفر امس الاربعاء على استاد الامير عبدالله الفيصل في الجولة الثانية قبل الاخيرة من تصفيات مجموعة البحر الاحمر.
وانهى الاهلي اليمني التصفيات برصيد نقطة واحدة مقابل نقطة ايضا للمريخ الذي يلاقي اهلي جدة الجمعة ويكفي الفريق السوداني التعادل او الخسار باقل من 4 اهداف نظيفة لان اهلي صنعاء خسر امام المضيف 1-5 في الافتتاح.
ويتأهل فريقان عن مجموعة البحر الاحمر، وكان الزمالك المصري انسحب من التصفيات لارتباطه بدوري ابطال افريقيا حيث تأهل الى المباراة النهائية.
وارتفع عدد الفرق المتأهلة الى النهائيات الى 11 بعد المغرب الفاسي والوداد البيضاوي المغربيين والافريقي والملعب التونسيين والحسين الاردني والوحدة السوري والاقصى الفلسطيني والاهلي البحريني والاولمبي الليبي والقادسية الكويتي.
يذكر ان قرعة البطولة الموحدة ستسحب في المغرب في 17 كانون الاول/ديسمبر المقبل حيث ستوزع الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات.