قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
دكار- اعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم اليوم الخميس انه توصل الى اتفاق مع المدرب المساعد السابق للمنتخب الفرنسي غوي ستيفان للاشراف على تدريب المنتخب السنغالي.
واوضح الاتحاد السنغالي في بيان توصلت وكالة "فرانس برس" بنسخة منه "بناء على هذا الاتفاق سيصبح المدير الفني الفرنسي ستيفان مدربا لمنتخب السنغال لمدة ثلاثة اعوام يقوده خلالها في كأس الامم الافريقية المقررة في تونس عام 2004 وفي تصفيات مونديال 2006 المقرر في المانيا".
واضاف "سيوقع العقد في دكار في نهاية الشهر الحالي، وسيتسلم ستيفان مهامه منتصف كانون الاول/ديسمبر المقبل".
وتابع المصدر انه تم التوصل الى الاتفاق امس الاربعاء في باريس بعد مفاوضات بين ستيفان ورئيس الاتحاد السنغالي الحاج ماليك سي.
وكان الاتحاد السنغالي اعلن في 31 تشرين الاول/اكتوبر الماضي انه اختار ستيفان (45 عاما) مدربا للمنتخب السنغالي بيد ان الاخير اكد انه لا يزال يفكر في العرض.
وسيخلف ستيفان، الذي سبق له ان اشرف على تدريب فريقي ليون وبوردو الفرنسيين، مواطنه برونو ميتسو الذي كان طلب فترة استيداع مباشرة بعد المونديال ووقع عقدا لتدريب فريق العين بطل الامارات لفترة 10 اشهر.
وقاد ميتسو منتخب السنغال الى المباراة النهائية لكأس امم افريقيا الاخيرة التي اقيمت في مالي والى الدور ربع النهائي لمونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان في مشاركتها الاولى في النهائيات.