قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ميلانو - ايطاليا : اعلن الناطق باسم الساعدي القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي ان ليبيا لم تعد راغبة في شراء نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم المعروض للبيع.
ونقلت وكالة رويترز عن&جيانلوكا دي كارلو المدير الاعلامي للساعدي القذافي في ايطاليا&ان " السلطات الليبية قررت&وبعد تقييم دقيق لامكانية شراء غالبية اسهم لاتسيو انها لم تعد مهتمة بالموضوع".
وقد قال الساعدي القذافي يوم الاحد الماضي ان السلطات الليبية تدرس امكانية شراء النادي الايطالي الذي يحتل المركز الرابع بين فرق دوري الدرجة الاولى والذي عرض للبيع مؤخرا.
وعرضت مجموعة شيريو نادي لاتسيو للبيع بسبب الازمة المالية التي تواجه المجموعة التي تمتلك اكبر حصة في النادي الذي يتخذ من العاصمة روما مقرا له. وتعثرت محاولات رئيس النادي الايطالي سيرجيو كرانيوتي لبيعه بعد ان اعلن المحاسبون يوم الثلاثاء انهم لا يستطيعون تأكيد نتائج العام المالي الاخير المنتهي في 30 يونيو حزيران الماضي.
وخلال الفترة ما بين يوليو تموز وسبتمبر ايلول خسر لاتسيو نحو 45 مليون يورو(56.45&مليون دولار). والساعدي القذافي احد مسؤولي الرياضة في بلاده له علاقات قوية بالكرة الايطالية واصبح في الاونة الاخيرة عضوا في مجلس ادارة نادي يوفنتوس بطل دوري ايطاليا بعد ان اشترت الشركة الليبية للاستثمار الخارجي&7.5 في المئة من اسهم هذا النادي. وفي الشهر الماضي وقع الساعدي الذي يلعب ضمن منتخب ليبيا اتفاق تعاون بين
سلطات الكرة الليبية ونادي لاتسيو.