قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت - انتقل لاعب وسط السالمية والمنتخب الكويتي لكرة القدم صالح البريكي الى صفوف العربي القطري لمدة موسم واحد في صفقة لم تحدد قيمتها رسميا لكن مصادر الناديين اشارت الى انها وصلت الى 210 الاف دولار.
وكان نائب رئيس جهاز الكرة في العربي محمد صقر اجرى مفاوضات لمدة يومين في الكويت مع رئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف انتهت بتوقيع العقد. وقال اليوسف "ان العرض المغري كان وراء موافقتنا على الطلب القطري وذلك لمصلحة اللاعب والنادي. لقد تم التفاهم على جميع البنود ومن ثم توقيع العقد وسيلتحق البريكي بصفوف فريقه الجديد بعد غد الاحد وسيخوض مباراته الاولى معه ضد الخور الخميس المقبل".
وتابع اليوسف "سيعود البريكي الى الكويت للالتحاق بصفوف المنتخب للمشاركة في المعسكر التدريبي في تركيا ومن ثم في كأس العرب الثامنة" المقررة في الكويت من 16 الى 30 كانون الاول/ديسمبر المقبل.&واشار اليوسف الى ان السالمية يبحث عن محترف آخر الى جانب السنغالي بابا سيرا.
والبريكي (25 عاما و80ر1 م و70 كلغ) شارك ضمن منتخبات الشباب والاولمبي والاول، وخاض مباراته الدولية الاولى امام البحرين عام 1997، وسجل هدفه الدولي الاول في مرمى قطر عام 1998.
وسبق ان احترف زميل البريكي في السالمية بشار عبدالله في العربي القطري لفترة قصيرة، فضلا عن ناصر السوحي لاعب العربي الكويتي.&ويضم العربي القطري المحترفين المغربي رشيد بنمحمود والتونسي زهير بية ويدربه اليوغوسلافي سلوبودان سانتراتش، مدرب المنتخب السعودي سابقا.