باريس - تعادل نيس مع رين بدون اهداف السبت في المباراة التي جمعت بينهما في اطار الاسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم.
اقيمت المباراة على ارض نيس وامام نحو 14 الف مشاهد وارتفع رصيد نيس الذي ينفرد بصدارة قائمة فرق البطولة على اثرها الى 3. نقطة متفوقا بفارق نقطتين على ليون اقرب المنافسين اليه والذي خسر بهدفين مقابل هدف واحد امام ليل اليوم.
وعلى ارضه فاز مرسيليا الذي يحتل المركز الثالث على لانس بهدف للاشيء امام جمهور
كبير بلغ 5. الف مشاهد. احرز هدف مرسيليا الذي ارتفع رصيده بعد الفوز الى 28 نقطة لاعبه سولومون اوليمب في الدقيقة 12 من المباراة. وفي ملعبه وبين جمهوره فاز جينجان على سوشو بهدفين للاشيء امام نحو 14 الف مشاهد.
وفاز بوردو علي ارضه على اجاكسيو بهدف مقابل لاشيء امام نحو 15 الف مشاهد. وخارج ملعبه فاز اوزير على الهافر بهدف مقابل لاشيء امام نحو عشرة الاف مشاهد. وانتهت مباراة مونبلييه مع باستيا بالتعادل بهدفين لكل فريق امام نحو تسعة الاف مشاهد.
وعلى ارضه فاز تروا على سيدان بهدفين مقابل لاشيء امام 12 الف مشاهد. وفي يوم الجمعة فاز نانت على باريس سان جيرمان بهدف مقابل لاشيء على ارض الاخير. والاحد تقام اخر مباريات الاسبوع السادس عشر في دوري فرنسا بين ستراسبورغ وموناكو على ارض الاول. ويحتل جينجان المركز الرابع برصيد 25 نقطة يليه باريس سان جيرمان برصيد 24 نقطة. ويحتل سوشو المركز السادس برصيد 24 نقطة يليه لانس واوزير بنفس الرصيد.