قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس - نفت وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الانروا)& ان يكون تم اطلاق النار على يان جي. هوك الخبير البريطاني الذي يعمل في الوكالة من داخل مقرها في جنين (الضفة الغربية) كما اعلن الجيش الاسرائيلي.
وقال الناطق باسم الانروا بول ماكان في اتصال هاتفي اجرته معه& في جنين "في هذه المرحلة من التحقيق تفيد المعلومات التي نملكها بانه لم يتم اطلاق النار من داخل مقر الانروا خلافا لما اكده الجيش الاسرائيلي".
&واكد الجيش الاسرائيلي السبت في بيان انه "في مجمع الاونروا من حيث اطلقت النيران، رصد جنديان من الجيش الاسرائيلي رجلا يحمل شيئا يشبه المسدس. وقاما بالتالي باطلاق النار عليه واصاباه".&وكان البريطاني يان هوك (53 عاما) اصيب بالرصاص في مخيم جنين الذي شهد تبادل اطلاق نار بين الجيش ومسلحين فلسطينيين.
&واضاف ماكان الذي يراس وفدا من الخبراء الدوليين المكلفين كشف ملابسات مقتل هوك "ليس لدينا معلومات اضافية في الوقت الراهن وتقوم الانروا باجراء تحقيق".&وكان الجيش فتح تحقيقا بعد مقتل هوك الذي كان يتولى تنسيق مشروع اعادة اعمار مخيم جنين للاجئين الذي دمر جزئيا في الربيع الماضي اثناء معارك عنيفة بين الجيش الاسرائيلي وفلسطينيين مسلحين.