قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد- فشل مايوركا في انتزاع الصدارة من ريال سوسييداد بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه فياريال 1-1 اليوم الاحد في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكان الضيوف سباقين الى التسجيل عبر الارجنتيني مارتن باليرمو في الدقيقة 22، لكن اصحاب الارض نزلوا بكل ثقلهم وادركوا التعادل عبر الاوروغوياني والتر باندياني في الدقيقة 56.
وتابع مايوركا ضغطه لكن دون ان ينجح في تحقيق فوزه الثامن على التوالي فحصد بالتالي اول تعادل له هذا الموسم.
ورفع مايوركا رصيده الى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسييداد الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه رايو فاليكانو أمس السبت.
وعزز فالنسيا موقعه في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بتغلبه على ضيفه بلد الوليد بهدفين سجلهما نجمه ميستا في الدقيقتين 10 و30.
وخسر فالنسيا جهود مهاجمه الدولي الارجنتيني كيلي غونزاليز الذي اصيب بتمزق في اربطة كاحل قدمه اليسرى حيث سيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة اشهر على الاقل.
واصيب غونزاليز (28 عاما) في الوقت بدل الضائع اثر اصطدام مع المدافع اغانزو ونقل فورا الى المستشفى وخضع الى عملية جراحية.
وفاز اتلتيكو مدريد على بيتيس بهدف سجله فرناندو توريس في الدقيقة 14 وصعد الى المركز الخامس برصيد 18 نقطة بفارق الاهداف خلف ريال مدريد الذي تعادل مع مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة صفر-صفر امس السبت.
واكرم اتلتيك بلباو وفادة ضيفه اسبانيول وتغلب عليه 4-1.
وبكر اسبانيول بالتسجيل عبر ماكسيميليانو رودريغيز في الدقيقة 14، بيد ان اتلتيك بلباو سجل اربعة اهداف متتالية تناوب على توقيعها ايتور لارازابال (19 من ركلة جزاء) وكارلوس غوربيجي (49) واسماعيل اورزاييز (70) وخوسيبا ايتشيبيريا (78).
واكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد روجيه غارسيا لتلقيه الانذار الثاني.
وتخلص ريكريتاريو هويلفا من المركز الاخير بفوزه على راسينغ سانتاندر بهدفين لراوول مولينا (85 و90) مقابل هدف لبابلو سييرا (3).
وتعادل سلتا فيغو مع اوساسونا صفر-صفر، وملقة مع الافيس بالنتيجة ذاتها.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال سوسييداد23 نقطة
2- مايوركا22
3- فالنسيا21
4- ريال مدريد18
5- اتلتيكو مدريد18