قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
لندن -إيلاف: نفت الاميرة هيفاء الفيصل عقيلة السفير السعودي في واشنطن الامير بندر بن سلطان ان يكون لها أي علاقة مع منفذي الهجمات الارهابية الجوية في 11 سبتمبر من العام الماضي في نيويورك وواشنطن.
(تفاصيل في مكان آخر)
ونقلت صحيفة (ذي ميل اون صنداي) البريطانية اليوم عن متحدث باسم الاميرة هيفاء الفيصل قوله "الاميرة لا تعرف ايا من المتورطين في تلك العمليات الارهابية، وسموها لا علاقة لها بنشاطات اية جماعة ارهابية".
وكانت مجلة (نيوزويك) الاميركية قالت في عددها الجديد الذي يصدر بعد غد الثلاثاء ان اموالا حولت من الاميرة هيفاء الفيصل الى اثنين من الخاطفين عن طريق حساب في بنك (ريغز) في واشنطن.
وتقرير المجلة اثار ضجة كبيرة في الاوساط الاميركية وخصوصا تلك التي تقود حملة معادية للملكة العربية السعودية على خلفية تلك الاحداث.
وكان عادل الجبير مستشار ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز نفي في شدة مساء السبت وجود اي صلة مالية بين الاسرة الحاكمة في السعودية والخاطفين الذين نفذوا اعتداءات الحادي عشر من ايلول في الولايات المتحدة. وقال الجبير في مقابلة اجرتها معه من الرياض شبكة التلفزيون الاميركية "سي ان ان" انه "ليس هناك اي دليل على هذا الادعاء".
&