الدوحة - تنطلق الخميس المرحلة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم فيلعب الخور مع العربي والاتحاد حامل اللقب مع الاتفاق وتستكمل بعد غد الجمعة بلقاء الريان مع قطر والاهلي مع الوكرة.
وتأجلت مباراة السد مع الشمال الى 11 كانون الاول(ديسمبر) المقبل لمشاركة الاول في مسابقة دوري ابطال اسيا حيث سيلتقي مع الجيش السوري في الدوحة في اياب الدور الرابع (الذهاب 1-1).
على ستاد حمد بن خليفه في النادي الاهلي، تقام مباراة قمة بين الريان الثاني (7 نقاط) وقطر الثالث بفارق الاهداف عنه.&ويعتمد الريان على محمود وعلي المري والمغربي عبد الحميد تسفاوت، ولا شك ان الفريق اثبت جديته في المنافسة على درع الدوري حتى الان، ويأمل في ان يخرج بنقاط المباراة الثلاثاء رغم ان الفريق المنافس ليس سهلا وسيخوض اللقاء بقيادة العراقي المخضرم راضي شنيشل والانغولي فابريس اكوا والبوروندي جمعة موسى وعبد العزيز حسن وياسر نظمي وحسين الرميحي.
ويسعى الخور السادس (4 نقاط) الى تخطي العربي السابع (3) لمواصلة صعوده في الترتيب معتمدا على المغربي روكي رشيد ونجومه المحليين البارزين، في حين يريد العربي ان يكمل صحوته بعد ان دعم صفوفه بالكويتي الدولي صالح البريكي لكنه سيعتمد على دولييه مبارك مصطفى وعادل الملا ووليد حمزة واحمد فارس.
ويأمل الاتحاد الخامس (5 نقاط) في الفوز على الاتفاق التاسع من دون نقاط لزيادة غلته وتحسين ترتيبه على امل الصعود الى الصدارة.&ويبدو ان الاتحاد قادر على الفوز لجهوزيته رغم افتقاده للعراقي عماد محمد والبرازيلي اوزفالدو المصابين، بينما يسعى الاتفاق لكسر النحس بعد النتائج السيئة التي حققها حتى الان.
وعلى استاد سحيم بن حمد، يسعى الاهلي الثالث (7 نقاط) لمواصلة انتصاراته على حساب الوكرة التاسع من دون نقاط، وتميل الكفة لمصلحته الاهلي كونه يملك مجموعة منسجمة اكثر من الوكرة الذي لا يزال يعاني من عدة عقبات فنية يحاول مدربه الجديد البوسني جمال حاجي اجتيازها.