قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نيقوسيا - ستكون معظم المباريات متكافئة في مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم المقررة غدا الخميس.&ويلعب ليفربول الانكليزي احد ثمانية فرق انضمت الى هذه المسابقة بعد حلولها ثالثة في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا، مع فيتيس ارنهم الهولندي على ملعب الاول "انفيلد".
ويملك ليفربول حامل لقب المسابقة عام 2001 افضلية نسبية على منافسه في مباراة ستتطلب بلا شك تدابير امنية مشددة تحسبا لاي اعمال شغب بين جمهور الفريقين. وسيحاول ليفربول تعويض خيبة امله من الخروج المبكر لدوري الابطال من خلال استعادة اللقب وهو يملك الاسلحة اللازمة لذلك على الرغم من انه يمر بازمة حاليا بعد فشله في الفوز في مبارياته الاربع الاخيرة في مختلف المسابقات.
ويلعب لاتسيو ممثل ايطاليا الوحيد في هذه المسابقة مع شتورم غراتس النمسوي في مواجهة سهلة نسبيا. &وفي ابرز المباريات الاخرى المتكافئة، وكلوب بروج البلجيكي مع شتوتغارت الالماني، وبورتو البرتغالي مع لنس الفرنسي، وسلتيك الاسكتلندي مع سلتا فيغو الاسباني.
وتقام مباريات الذهاب في 26 و27 و28 الحالي، والاياب في 10 و11 و12 كانون الاول(ديسمبر) المقبل. &وكان باريس سان جرمان الفرنسي وهرتا برلين الالماني حققا فوزين صعبين امس الثلاثاء في افتتاح هذا الدور على ضيفيهما بوافيستا البرتغالي وفولهام الانكليزي على التوالي بنتيجة واحدة 2-1.