قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض - إيلاف: أعلن مصدر مسؤول في الدفاع المدني السعودي أن أحد رجال الإنقاذ لقي مصرعه وإصابة الأخر بسبب انفجار قوي أدى إلى اشتعال النار في سيارتين أحدهما كانت محملة بالوقود .&&
وقالت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان لها اليوم /الاربعاء/ أنه على اثر احتكاك بين سيارتي شحن" تريلا " إحداهما محملة بالوقود في طريق ينبع النازل على جسر سد عروة بالمدينة المنورة (غرب) مما تسبب في حدوث تسرب للوقود المحمل في الشاحنة"التريلا"بشكل كبير غطى مساحة تقدر بـ(‏165) متر فوق الجسر.
وأضاف البيان انه عند مباشرة فرق الدفاع المدني للحادث لمعالجة الموقف ومنع الخطر الذي ينجم عادة عن مثل هذا التسرب وقع انفجار قوى أدى الى اشتعال النار في السيارتين".
وأوضح البيان انه نتج عن ذلك "استشهاد أحد رجال الانقاذ بالدفاع المدني الجندي موسى بن عمر المحمدى واصابة زميله وكيل الرقيب فهد العنمى بحروق بالغة تصل الى 80 بالمائة".
وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء التويجرى في تصريح له "أن حدوث مثل هذه الحوادث متوقع ولكن عزائم الرجال وتصميمهم على أداء مسئولياتهم وأماناتهم..ووعد الله لهم بحسن العاقبة وإذا احتسبوا الاجر في كونهم يغيثون الملهوف وينقذون الانفس".
واضاف " نحن ندرك جميعا أننا نتعامل مع الخطر ونقدم عليه في الوقت الذي نطلب من غيرنا الابتعاد عنه ".