قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة - تقام الجمعة اربع مباريات في الدوري المصري لكرة القدم ضمن المرحلة التاسعة حيث يلتقي المحلي مع الاتحاد السكندري وحرس الحدود مع اسوان والاسماعيلي مع غولدي والمنصورة مع الترسانة بعدما تأجلت مباراة الاهلي والزمالك الى 28 كانون الثاني(يناير) المقبل.
ويلعب الزمالك مع الرجاء البيضاوي في ذهاب الدور النهائي لدوري ابطال افريقيا بعد غد السبت.&وكان انبي افتتح المرحلة بفوز كبير على بلدية المحلية باربعة اهداف مقابل هدف واحد، ويلتقي اليوم المقاولون العرب مع المصري.
ويسعى الاسماعيلي بقيادة مدربه مكسيموفيتش الى تحسين موقعه في الترتيب حيث يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة، في حين لا يوجد امام غولدي سوى الفوز بعدما خيب توقعات جمهوره في المراحل الماضية وبات في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط.
&ويبدو لقاء المصنورة (9 نقاط) مع الترسانة (11 نقطة) متكافئا لتقارب مستوى الفريقين، اما لقاء غزل المحلة الثامن (10 نقاط) مع الاتحاد الثالث عشر (3 نقاط) فهو الاكثر ترقبا كونه اقرب الى مباريات الكؤوس اذ ان الفريقين لن يرضيا بغير الفوز وجمهور الاتحاد لن يقبل من المدرب الالماني راينر تسوبيل بعد فترة التوقف غير ذلك لتدارك موقف الفريق في البطولة قبل فوات الاوان.
وفي الاسكندرية، يلتقي حرس الحدود التاسع (10 نقاط) مع اسوان الاخير (نقطة واحدة) في مباراة قد تكون من طرف واحد لمصلحة اصحاب الضيافة.