قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة- اعلنت كتائب شهداء الاقصى التابعة لحرطة فتح اليوم مسؤوليتها عن الهجوم على مستوطنة بدولخ التابعة لمجمع مستوطنات غوض قطيف في خان يونس جنوب قطاع غزة.&وقالت كتائب الاقصى في بيان ان "الشهيد سالم نشوان (23 عاما) من سكان خان يونس نفذ عملية بطولية عندما اقتحم مستوطنة بدولخ فجر اليوم".
واشار البيان الى ان "العدو اعترف باصابة اربعة من الاسرائيليين" وتابع ان مروحيات عسكرية اسرائيلية شاركت في اطلاق النار اثناء الاشتباك .&واكد البيان ان الهجوم "رد على المجازر الاسرائيلية في خان يونس ورفح واغتيال شهدائنا في جنين" موضحا ان الهجوم ياتي ايضا "تاكيدا على نهج المقاومة ".
وفي وقت سابق اعلن ناطق عسكري اسرائيلي ان فلسطينيا قتل صباح اليوم برصاص الجيش الاسرائيلي بعد ان اصاب عاملين زراعيين تايلانديين بجروح في هجوم مسلح على نقطة استيطانية في مجمع مستوطنات غوش قطيف في قطاع غزة .&واوضح الناطق "فتح الرجل النار اولا وجرح عاملين تايلانديين كانا في مستوطنة بدولخ".&واضاف "اثناء تبادل اطلاق النار الذي تلى، اصيب حارس اسرائيلي بجروج طفيفة وقتل المهاجم. وتم تسليم جثته للسلطة الفلسطينية".
وكانت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس اعلنت مسؤوليتها عن هجوم مماثل استهدف مستوطنة نيفي دكاليم قرب خان يونس جنوب قطاع غزة حيثث اصيب عسكري اسرائيلي.