قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - اعلن مدافع منتخب الامارات وفريق الوحدة لكرة القدم فهد مسعود انه يحلم بالاحتراف في اوروبا لكنه ليس على استعداد لترك فريقه في هذه الفترة التي يحتاج فيها الى جهوده.
وقال مسعود "احلم باللعب في اوروبا، لكن الوقت ليس مناسبا الان لاننا في منتصف الموسم".&وكانت تقارير صحافية اماراتية ذكرت ان مسعود وزميله في المنتخب والوحدة المهاجم ياسر سالم تلقيا عرضين للاحتراف في فريق انتورب البلجيكي.
وتابع مسعود في تصريح الى صحيفة "غلف نيوز" الاماراتية تعليقا على هذا الموضوع "ليست لدي اي فكرة عن هذه المفاوضات ولا حتى زميلي ياسر سالم يعلم بها، كل ما في الامر اننا عرفنا بها من خلال الصحف المحلية".
واوضح "حتى لو كانت هناك عروض للعب في اوروبا فانا لست جاهزا لترك الوحدة في هذا الوقت من الموسم لان الفريق يحتاج كل جهودنا للفوز بلقب الدوري"، مضيفا "من الصعب بالنسبة لي ان ترك فريقي وانضم الى فريق جديد لان الدوري في اوروبا وصل الى منتصف الطريق ومن الافضل ان ابدأ مع اي فريق خلال الصيف عندما يبدأ استعداداته للموسم الجديد".
ومضى مسعود قائلا "في حال تلقيت اي عروض الصيف المقبل فاعتقد بانني ساوافق على فرصة الاحتراف ومواجهة تحد جديد. اعتقد انه ما يزال امامي متسع من الوقت لان عمري الان 22 عاما والافضل في مسيرتي ما يزال امامي".
الظهير الطائر
ويعتبر مسعود الملقب ب "الظهير الطائر" نقطة ارتكاز في المنتخب الاماراتي وفريق الوحدة نظرا لمستواه الثابت وسرعته الفائقة وتسديداته الصاروخية.&برز فهد مسعود (23 عاما) في سن مبكرة فانضم الى فريق الوحدة في ابو ظبي وهو في سن السابعة عشرة واحرز معه لقب الدوري ثلاث مرات حتى الان منذ عام 1997 وبطولة الكأس مرتين.
دفعت موهبة مسعود المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الاماراتي في الاونة الاخيرة الى ضمه الى التشكيلة، وكانت مشاركته الاولى على الصعيد الدولي في دورة الالعاب العربية التي استضافتها الاردن عام 1999.
ومنذ ذلك الحين، ثابر مسعود على الانضمام الى المنتخب الاماراتي تحت اشراف المدربين السابقين، البرتغالي كارلوس كويروز (مساعد مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي حاليا) والهولنديين تيني ريخس وجو بونفرير والمحلي عبدالله صقر والحالي الانكليزي روي هودجسون.
واعتبر مسعود ان هودجسون "من خيرة المدربين الذين اتعامل معهم، لديه خبرة واسعة من خلال اشرافه على منتخب سويسرا وفرق انتر ميلان الايطالي وبلاكبيرن الانكليزي وبروندبي الدنماركي"، وامل في ان "يعيد للكرة الاماراتية الى مسارها الصحيح".
ويملك مسعود لياقة بدنية هائلة تساعده على بناء الهجمات في الجهة اليمنى التي يشغلها، وهو يجيد الاداء الهجومي ولديه تسديدات صاروخية الى درجة ان البعض لقبه ب"المدفعجي"، وهو كان من العناصر الاساسية في التشكيلة التي خاضت غمار الدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم الاخيرة، ودورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة في السعودية.
&يذكر ان القطري حسين ياسر لاعب وسط الريان يحترف حاليا في صفوف انتورب البلجيكي بعد ان وقع عقدا مع مانشستر يونايتد الانكليزي واعاره الاخير الى النادي البلجيكي على ان يستعيده لاحقا.