قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة- ايلاف: عقد بمقر الجامعة العربية في القاهرة المندبون الدائمون لجامعة الدول العربية إجتماعا اليوم الأحد حضره أمين عام الجامعة العربية، وصائب عريقات وزير الحكم المحلي الفلسطيني الذي يزور القاهرة منذ ليلة أمس.
وصرح الناطق الرسمي باسم الأمين العام إنه تم خلال الاجتماع بحث مختلف تطورات القضايا العربية، وتطوير آلية عمل لجنة المتابعة والتحرك العربية خلال الفترة المقبلة".
وعلى صعيد متصل، وفي تطور تحيطه علامة استفهام، اجتمع على نحو عاجل اليوم أحمد ماهر وزير الخارجية المصري، مع عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية. ولم يكشف أي من مصادر الجامعة العربية أو الخارجية المصرية حتى الآن عن أسباب هذا اللقاء، وما جرى خلاله من محادثات.
من جانبه قال صائب عريقات للصحفيين لدى وصوله ان زيارته لمصر تأتى فى اطار التنسيق والتعاون المستمر بين القيادتين المصرية والفلسطينية. واضاف ان ارييل شارون رئيس وزراء اسرائيل "يصر على السير بالامور من السىء الى الأسوأ والاستمرار في نهج تدمير عملية السلام وتدمير السلطة الفلسطينية وأن اسرائيل تتصرف كدولة فوق القانون، وهذا يؤثر على كل الجهود المبذولة لكسر دوامة العنف في المنطقة".