قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت -&المح الاتحاد الكويتي لكرة اليد الى امكانية اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد المقررة في البرتغال من 20 كانون الثاني(يناير) الى 2 شباط(فبراير) المقبلين في حال عدم صرف الميزانية من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة.
وقال رئيس الاتحاد ناصر صالح: "سيعتذر الاتحاد الكويتي عن عدم المشاركة في بطولة العالم في حال عدم توفر الميزانية اللازمة وسنتخذ القرار في الاجتماع الطارىء لمجلس الادارة الاحد المقبل".
واضاف "اضطر الاتحاد للمرة الثانية الى تغيير البرنامج الاستعدادي للمونديال بسبب الميزانية، وكان من المقرر البدء باعداد المنتخب اعتبارا من 16 ايلول(سبتمبر) الماضي بحسب الخطة المتفق عليها بين الاتحاد والهيئة العامة" مشيرا الى ان الاتحاد حدد 9 كانون الاول(ديسمبر) الحالي موعدا جديدا لمغادرة المنتخب الى معسكر خارجي.
وتابع "الوقت لم يعد في مصلحة المنتخب لانه كان من المفترض ان نكون قطعنا شوطا كبيرا في اعداده، لكن في ظل الطروف الحالية فان الاعتذار على عدم المشاركة في بطولة العالم باتت مطلبا ملحا حفاظا على سمعة الكويت بطلة اسيا".&واعرب عن اسفه لعدم الالتزام باقامة مباريات ودية مع الدنمارك واليونان في تشرين الثاني(نوفمبر) الماضي ، وكذلك عدم المشاركة في بطولة غرين لاند الدولية التي اختتمت امس الثلاثاء.